توقيف امرأة في القدس بعد أن تعرت بالكامل أمام حائط المبكى

للمرة الأولى في تاريخ إسرائيل.. امرأة تتعرى أمام

إسرائيلية تتعرى بالكامل أمام حائط البراق

شرطة الاحتلال تعتقل امرأة إسرائيلية تعرت تماما أمام حائط البراق شبكة الفرسان نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم شرطة الاحتلال تعتقل امرأة إسرائيلية تعرت تماما أمام حائط البراق، شرطة الاحتلال تعتقل امرأة إسرائيلية تعرت تماما أمام حائط البراق ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، شرطة الاحتلال تعتقل امرأة إسرائيلية تعرت تماما أمام حائط البراق.

صحيفة اليوم قالت الشرطة الإسرائيلية إنها أوقفت الاحد امراة بعد أن تعرت تماما في القدس أمام حائط المبكى، وهو أقدس مكان لليهود.

وأخـبر المتحدث باسم الشرطة الإسرائيلية، ميكي روزنفيلد، أن المرأة الإسرائيلية في الثانية والثلاثين من العمر، وقامت بخلع ثيابها عصر الصباح الأحد في المنطقة المخصصة للنساء من هذا المكان المقدس.

وأوضح أن ضباط الشرطة التي هي في مكان سارعت لتغطية جسدها "لتجنب أخطر" للمصلين اليهود الذين كانوا في المكان.

وحائط المبكى لدى اليهود المعروف باسم حائط البراق لدى المسلمين، يقع في القدس الشرقية التي تحتلها إسرائيل منذ العام 1967.

ويعتبر اليهود أن حائط المبكى هو ما تبقى من هيكل سليمان بعد أن دمره الرومان عام 70 ميلاديا ويقع إلى جانب باحة المسجد الأقصى. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان.

برجاء اذا اعجبك خبر الشرطة الإسرائيلية تلقي القبض امرأة تعرت أمام حائط البراق قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي.

العرب نيوز: ماذا أنبا قرقاش عن ادعاء الدوحة بالمظلومية
حزب ماكرون ينال 32% في الجولة الأولى للانتخابات البرلمانية

حصة هذا المنصب: