شخصية "ليلى" في "لأعلى سعر" أصابتني بالإرهاق — زينة

بالفيديو.. الحرب تشتعل بين زينة وشقيق نيللي كريم في «لأعلى سعر»

شقيق نيللي كريم يعلن الحرب على زينة

محمد العدل يجيب عما تردد حول موت "جميلة" في "لأعلى سعر" موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار -, محمد العدل يجيب عما تردد حول موت "جميلة" في "لأعلى سعر" - صحيفة أخباري - محمد العدل يجيب عما تردد حول موت "جميلة" في "لأعلى سعر".

تناثرت مؤخرا الكثير مـــــــن الأخبار حول موت "جميلة" الشخصية الرئيسية في مسلسل "لأعلى اسعـــــار" التي تقدمها الممثلة نيللي كريم.

ولأن الأمر ذاع بتأكيدات كثيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي ومواقع الأخبار، استلزم الأمر رد مخرج العمل محمد العدل، وكتب عبر حسابه بموقع Facebook: "فيه بوستات قريتها و اخبار في مواقع بتقول ان جميلة ( نيللي كريم ) هتموت في اخر المسلسل الكلام ده هجص". إحنا بننكد عليكوا آه.

"لأعلى سعر". هل تستعيد نيللي كريم قوتها بعد خلع النقاب؟".

وأضافت زينة، في تصريح للنشرة الفنية بوكالة أنباء الشرق الأوسط، أن تجربتها في مسلسل "لأعلى سعر"، أن شخصية "ليلى" التي تجسدها ضمن أحداث المسلسل أصابتها بالإرهاق والضغط العصبي، والعمل محطة مهمة في مشوارها الفني.

وأعربت زينة عن سعادتها بالعمل مع أسرة "لأعلى سعر" وخاصة نيللي كريم وأحمد فهمي وسارة سلامة ونبيل الحلفاوي، والمؤلف مدحت العدل والمخرج ماندو العدل.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل. شبكة الفرسان، زينة: شخصية "ليلى" في "لأعلى سعر" أصابتني بالإرهاق، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

الحلقة 17| "الحساب يجمع" حازم يقنع هنا بزواج المتعة
بالصور. روجينا تعلن الانتهاء من تصوير "كفر دلهاب"

حصة هذا المنصب: