بالصور. روجينا تعلن الانتهاء من تصوير "كفر دلهاب"

مسلسل كفر دلهاب الحلقة 17 السابعة عشر بطولة يوسف الشريف

اخبار الفن بالصور.. فريق عمل «كفر دلهاب» يحتفل بانتهاء التصوير

يوسف الشريف ينتهي من "كفر دلهاب" حسبما قد ذكر اخبار اليوم ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر يوسف الشريف ينتهي من "كفر دلهاب".

يذكر أن مسلسل "كفر دلهاب" احتل المرتبة الأولي في قائمة الأعمال الدرامية الأعلى مشاهدة على موقع "يوتيوب" بـ40,763,442 مليون مشاهدة في النصف الأول من السباق الرمضاني.

يشار إلى أن مسلسل "كفر دلهاب" بطولة الفنان يوسف الشريف، وروجينا، ورامز أمير، وهادى الجيار، ورانيا الخطيب، ورحاب عرفة، ومحمد أبو الوفا، ومحمود حجازي، ومحمد حمدي ، وصفاء الطوخي ، والعمل من فكرة يوسف الشريف، سيناريو وحوار عمرو سمير عاطف وإخراج أحمد نادر جلال وإنتاج تامر مرسي.

ويتواصل التصوير بهذا الديكور لمدة سبعة أيام من قبل أن يستكمل بقية الأيام بتصوير المشاهد الخارجية من العمل ، ولقد أشارت الفنانة روجينا عن مدى سعادتها الكبير بتعليقات وردود الفعل عن مسلسل كفر دلهاب التي تلقتها من الجمهور والزملاء.

اخبار مصر اليوم - الاثنين 12 يونيو 2017 المصدر فى فيتو شهدت أحداث الحلقة السابعة عشر من مسلسل الرعب المصري "كفر دلهاب"، تطورات جوهرية في أحداث المسلسل، حيث لجأت الساحرة روايح لحيلة تنتقم بها من شيخ الغفر "هادي الجيار" بعد محاولته لحرقها.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل. لاتنسي عمل لايك او اعجاب بصفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بالعرب نيوز ليصلكم جديد الاخبار.

بالصور. روجينا تعلن الانتهاء من تصوير "كفر دلهاب" تابع آخر الاخبار عبر صحيفة أخباري - ونبدء مع اهم الاخبار, بالصور.

شخصية "ليلى" في "لأعلى سعر" أصابتني بالإرهاق — زينة
بداء تطبيق نظام الضريبة الانتقائية اليوم الأحد

حصة هذا المنصب: