الأهلي يعلن رسميا عن إجراءات ضم أول صفقة

«شمس» يسافر إلى المغرب للتعاقد مع وليد أزارو

رياضة محلية » التحرير » «شمس» يسافر إلى المغرب للتعاقد مع وليد أزارو

اتفاقية توأمة بين الأهلي والدفاع الجديدي على شرف "أزارو" صحيفة أخباركم نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم اتفاقية توأمة بين الأهلي والدفاع الجديدي على شرف "أزارو"، اتفاقية توأمة بين الأهلي والدفاع الجديدي على شرف "أزارو" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، اتفاقية توأمة بين الأهلي والدفاع الجديدي على شرف "أزارو".

بصورة رسمية. القلعة الحمراء يكشف النقاب عن ضم أزارو فى مؤتمر صحفي بالمغرب حسبما ذكر بوابة الشروق ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر بصورة رسمية.

قرر النادي الأهلي، أن يمثله اللواء شيرين شمس، المدير التنفيذي للنادي، في المؤتمر الصحفي المخصص للإعلان عن التعاقد مع وليد أزارو، مهاجم الدفاع الحسني الجديدي المغربي.

ولهذا، يرسل النادي النادي الاحمر مديره التنفيذي مــن أجــل حضــور المؤتمر الصحفي الخاص باللاعب؛ اعتزازًا بهذه الخطوة التي من شأنها تأكيد علاقة الـود والاحتـرام التي تجمع النادي الاحمر والكـرة المغربية وكـل أنديتهـا وجماهيـرها ومسئـوليها ولاعبـيها.

وكان الأهلي قد نجح في إنهاء صفقة أزارو مقابل مليون و300 ألف دولار، بحيث يلعب مع الفريق الأحمر لأربعة مواسم، تبدأ من الموسم المقبل. وتعكس أيضا احترام الأهلي لنادي الدفاع الحسني.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل.

بداء تطبيق نظام الضريبة الانتقائية اليوم الأحد
استبعاد الحضري وعاشور وجابر أمام تونس. تعرف على البدلاء

حصة هذا المنصب: