سحب مؤلفات القرضاوي من السعودية

السعودية: ندرس سحب مؤلفات القرضاوي من مكتبات الجامعات السعودية

سحب مؤلفات القرضاوي من السعودية بشكل عاجل!

السُّعُــودِيَـةَ توجه ضربة جديدة للقرضاوى شبكة الفرسان نقلا عن مبتدأ ننشر لكم السُّعُــودِيَـةَ توجه ضربة جديدة للقرضاوى، السُّعُــودِيَـةَ توجه ضربة جديدة للقرضاوى ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، السُّعُــودِيَـةَ توجه ضربة جديدة للقرضاوى.

وأوضحت مصادر سعودية، أن وزير التعليم السعودي أحمد بن محمد العيسى أمر وبشكل عاجل التأكد من عدم وجود كتب ومؤلفات للقرضاوي في مكتبات الجامعات والكليات والمدارس وإدارات التعليم والتأكد من سحبها إن وجدت وعدم نشرها مستقبلًا وذلك لما قد تشكله مؤلفات المذكور من خطر على فكر الطلاب والطالبات لأهمية هذا الموضوع وحساسيته.

بعد أيام على إدراج اسم يوسف القرضاوي على لائحة الإرهاب المدعوم من قطر التي أصدرتها السعودية والإمارات والبحرين ومصر، يواجه القرضاوي المصري الجنسية والمقيم في الدوحة إجراءات عقابية جديدة في المملكة العربية السعودية.

ومساء الخميس المــنصرم، أصدرت السعودية ومصر والإمارات والبحرين بياناً مشتركاً لإدراج 59 شخصاً بينهم القرضاوي، و12 كياناً قالوا إنها "مرتبطة بقطر"، في قوائم "الإرهاب" المحظورة لديها. ويشار إلى أن رابطة العالم الإسلامي أنهت عضوية يوسف القرضاوي في مجمع الفقه الإسلامي، إثر تصنيفه على قوائم الإرهاب الصادرة من الدول الأربع. مع تحيات اسرة موقع الساعة نيوز.

وشددت الوزارة على أهمية اختيار المسؤولين لإدارة مصادر التعلم من المختصين الموثوق بهم والمشهود لهم بالفكر المعتدل، كما سبق وتم التوجيه بتكوين لجنة في كل إدارة تعليم للقيام بجولات على المدارس للتأكد من خلوها من الكتب المخالفة للأنظمة والتعليمات. الساعة نيوز، وزارة التعليم السعودية تمنع كتب القرضاوي بعد وضعه في "قائمة الإرهاب"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

استبعاد الحضري وعاشور وجابر أمام تونس. تعرف على البدلاء
حصرياً طيران ناس يرحب بالسعوديين العاملين بالخطوط القطرية

حصة هذا المنصب: