حصرياً طيران ناس يرحب بالسعوديين العاملين بالخطوط القطرية

طيران ناس يبْتَهَلَ السعوديين في الخطوط القطرية للانضمام الى طواقمه - صحيفة الوسط

“طيران ناس” يرحب بالموظفين السعوديين الذين يعملون بالخطوط القطرية

طيران "ناس" تطالب الموظفين السعوديين بالخطوط القطرية للانضمام إلى طاقم عملها شبكة الفرسان نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم طيران "ناس" تطالب الموظفين السعوديين بالخطوط القطرية للانضمام إلى طاقم عملها، طيران "ناس" تطالب الموظفين السعوديين بالخطوط القطرية للانضمام إلى طاقم عملها ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، طيران "ناس" تطالب الموظفين السعوديين بالخطوط القطرية للانضمام إلى طاقم عملها.

وقالت الشركة إنها ترحب "بالموظفين السعوديين الذين يعملون مع الخطوط الجوية القطرية على طائرات إيرباص إيه 320".

ودعت "مـــن لديهم الرغبة بالانضمام إلى طيران ناس والعمل ضمن طواقمها مـــن طيارين مساعدين وطيارين والعاملين فـــي مجال الصيانة والأمن والسلامة والمرحلين الجويين والعاملين فـــي مجال الشحن الجوي أو المبيعات والتذاكر أو أي تخصصات أخرى" للتواصل معها.

وقالت ان دعوتها هذه تاتى انطلاقا من التزامها "تجاه ابناء الوطن وكفاءاته"، وكانت المملكة العربية الــســعــوديـــة ودولة الامـــارات العربية المتحدة والبحرين قطعت علاقاتها الدبلوماسية مع قطر الاثنين، واتخذت اجراءات عقابية بحقها بينها اغلاق المجالات البحرية والجوية أمامها.

وتركز الشركة عملياتها فى شبه الجزيرة العربية والمنطقة المجاورة لها.

وهذا الإعلان من شركة "طيران ناس" جاء على خلفية قطع العلاقات مع دولة قطر ورجوع السعوديين القائمين بها. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. صحيفة اليوم، شركة طيران سعودية تفتح أبوابها لموظفي "القطرية"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ. مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان.

سحب مؤلفات القرضاوي من السعودية
طائرة تهبط اضطراريا في سيدني بعد عطل في أحد المحركات

حصة هذا المنصب: