الصحة العالمية تعلن ارتفاع الوفيات في اليمن جراء الكوليرا إلى 923

الصحة العالمية: ارتفاع الوفيات جراء الكوليرا في اليمن إلى 923 حالة

فيديو| اليمن.. ارتفاع حصيلة وفيات الكوليرا إلى 923 شخصا

تحدثت منظمة الصحة العالمية، اليوم الاثنين، ارتفاع حالات الوفيات جراء الإصابة بمرض الكوليرا في اليمن إلى 923 حالة، منذ ابريل الماضي.

وأضافت المنظمة في تغريدة على موقعها في "تويتر" أنه تم تسجيل أكثر من 124 ألف حالة يشتبه بإصابتها بمرض الكوليرا في مختلف محافظات الـيـمن خلال نفس الفترة.

وكان تقرير أممي اوضح إن نحو 98 في المائة من الحالات المشتبه بها والمصابة تماثلوا للشفاء.

وتزيد من صعوبة مواجهة الوباء الحرب الدائرة في البلاد، فِي غُضُون خريف العام 2014، بين القوات الحكومية والمقاومة الشعبية مدعومة بتحالف عربي، من جهة أخرى، وتحالف مليشيا الحوثي والمخلوع صالح، الذي يسيطر بقوة السلاح على عدد من المحافظات، من جهة أخرى.

ارتفاع عدد الوفيات في اليمن بسبب الكوليرا إلى أكثر من 920 حالة العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار, ارتفاع عدد الوفيات في اليمن بسبب الكوليرا إلى أكثر من 920 حالة - العرب نيوز - ارتفاع عدد الوفيات في اليمن بسبب الكوليرا إلى أكثر من 920 حالة.حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، ارتفاع عدد الوفيات في اليمن بسبب الكوليرا إلى أكثر من 920 حالة. مع تحيات اسرة موقع الساعة نيوز. نسيم نيوز، الصحة العالمية تعلن ارتفاع الوفيات جراء الكوليرا في اليمن إلى 923، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

إسرائيلية تتعرى أمام "حائط البراق"
ميلانيا وابنها بارون ينتقلان للعيش في البيت الأبيض — و أخيرا

حصة هذا المنصب: