شؤون الحرمين: لا صحة لمنع القطريين من دخول المسجد الحرام

السعودية تنفي منع المعتمرين القطريين من أداء مناسك العمرة

السعودية تنفي منع القطريين من دخول المسجد الحرام

برجاء اذا اعجبك خبر رئاسة الحرمين: القطريون يؤدون العمرة بشكل طبيعي. ولا صحة لمنعهم.

أكدت الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام حرص المملكة السعودية على تسهيل أمور المعتمرين من كل الدول بما فيها دولة قطر، نافية أنباء بمنع المعتمرين القطريين من دخول المسجد الحرام، وفقا لما ذكرته قناة "روسيا اليوم".

قالت الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشريفين إن توجيهات القيادة العليا في المملكة العربية السعودية تؤكد تقديم كل الخدمات وتسهيل أمور المعتمرين من كل دول العالم، بما في ذلك الأشقاء من دولة قطر. وأكدت أن المملكة استقبلت منذ 9/9/1438هـ وحتى الْـيَـوْم (1633) معتمرا قطريا، أدوا مناسك العمرة.

وكان نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعى قد أكدوا مؤخرا أن السلطات السعودية منعت المعتمرين القطرين من دخول أراضيها لأداء مناسك العمرة، بسبب الأزمة القطرية الخليجية الأخيرة.

ودعت الرئاسة وسائل الإعلام إلى الأمانة والدقة في نشر الأخبار والتأكد من الجهات المختصة قبل النشر.

وقد كشفت شبكة سكاي نيوز الإخبارية في بيان رسمي صادر عن الرئاسة العامة لشئون الحرمين، إن كل ما يتم تداوله على وسائل التواصل الاجتماعي، حول منع عبور المعتمرين القطريين وذلك من دخول المسجد الحرام لا أساس له من الصحة نهائيا. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. ولا صحة لمنع دخولهم الحرم - موقع صحيفة أخباري الالكترونية.تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع صحيفة أخباري الالكترونية ليصلكم اجدد الاخبار.

ميلانيا وابنها بارون ينتقلان للعيش في البيت الأبيض — و أخيرا
زلزال قوي يضرب الساحل الغربي في تركيا

حصة هذا المنصب: