عاجل| القبض على الفنان طارق النهري في منطقة السيدة زينب

رغم الحكم بالمؤبد.. النيابة تطلق سراح «طارق النهري»

صرف الفنان طارق النهري من النيابة في «أحداث مجلس الوزراء»

كانت محكمة جنايات القاهرة عاقبت الفنان طارق النهري بالسجن المؤبد غيابيًا بتهمة حرق المجمع العلمى في أحداث مجلس الوزراء خلال ديسمبر 2011، حيث نسبت النيابة العامة إلى المتهم تهم "إثارة الشغب والفوضى في الأحداث التي وقعت أمام مجلس الوزراء".

وبعد تشكيل فريق كامل من البحث وعمل العديد من الأكمنة يضم العميد حاتم البباني، رئيس مباحث قطاع غرب القاهرة، والعميد محمد الشرقاوي مفتش المباحث، والمقدم خالد سيف رئيس مباحث السيدة زينب، تمكنت قوات الأمن من ضبط المتهم، وتم اصطحابه إلى القسم لتحرير محضر بالواقعة. لاتنسي عمل لايك او اعجاب بصفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بالعرب نيوز ليصلكم جديد الاخبار. مع تحيات اسرة موقع الساعة نيوز. صحيفة اليوم،.

كما أكد هذا المصدر أن الفنان طارق النهري متواجد حاليا بقسم السيدة زينب في انتظار قرار النيابة العامة إما بتجديد حبسه على ذمة القضية، وإما بإخلاء سبيله وإعادة محاكمته من جديد، هذا وقد أكد الفنان الكبير (أشرف زكي) نقيب المهن التمثيلية تواجد طارق النهري في قسم السيدة زينب، كما أكد النقابة سوف تقوم بانتداب محامي لدفاع عن هذا الفنان الكبير، كما أكد وقوف جميع أفراد النقابة بجانب هذا الفنان الكبير.

زلزال قوي يضرب الساحل الغربي في تركيا
إصابة 5 أشخاص في مشاجرة بسبب خلافــات الجيرة بالبحيرة

حصة هذا المنصب: