زيارة المحافظ ونجوم المنتخب المصرى لمركز تحيا مصر لعلاج فيروس سى بالأقصر

هشام حنفي ومحمد عمارة يشيدان بمركز

اخبار الرياضة اليوم : نجما الأهلي في ضيافة محافظ الأقصر لزيارة مركز تحيا مصر لعلاج فيروس

هشام حنفي ومحمد عمارة يشيدان بمركز "فيروس سي" في الأقصر نسيم نيوز نقلا عن الوطن ننشر لكم هشام حنفي ومحمد عمارة يشيدان بمركز "فيروس سي" في الأقصر، هشام حنفي ومحمد عمارة يشيدان بمركز "فيروس سي" في الأقصر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا نسيم نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، هشام حنفي ومحمد عمارة يشيدان بمركز "فيروس سي" في الأقصر.

فى لفتة إنسانية، قام هشام حنفي ومحمد عمارة، نجما منتخب مصر السابقان، بزيارة إلى مركز تحيا مصر لعلاج فيروس "سي" الكبدى في الأقصر، ورافقهما في الجولة داخل المركز الدكتور محمد بدر، محافظ الأقصر، وفريق عمل المركز من أطباء وممرضين.

وتم سحب عينة دم مـــن اللاعبين لإجراء تحليل الكشف عن فيروس سي، وأثنى الثنائي على كفاءة المركز وإمكانياته الكبيرة، والذي أقامه صندوق "تحيا مصر"، لعلاج مرضى محافظة الأقصر وكافة مدن الصعيد مـــن "فيروس سي".

محمد عمارة وهشام حنفي، لاعبا كرة القدم السابقين يزوران مركز "تحيا مصر" لعلاج فيروس "سي" ومستشفي السرطان بالأقصر، 13 يونيو 2017.

كما زار اللاعبين مستشفى شفاء الأورمان لعلاج الأورام بالمجان، بمحافظة الأقصر، وذلك برفقة محمد بدر، محافظ الأقصر.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل. مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز. الساعة نيوز، زيارة المحافظ ونجوم المنتخب المصرى لمركز تحيا مصر لعلاج فيروس سى بالأقصر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

حصة هذا المنصب: