محافظ بورسعيد يكرم أبطال نادي الحرية على بطولة الجمهورية في تنس الطاولة

محافظ بورسعيد يكرم أبطال نادي الحرية على بطولة الجمهورية في تنس الطاولة - المصري اليوم

أخبار مصرية - محافظ بورسعيد يكرم أبطال نادي الحرية على بطولة الجمهورية في تنس الطاولة

محافظ بورسعيد يكرم لاعبي نادي الحرية للمعاقين.

كرم اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، لاعبي نادي الحرية الرياضي للمعاقين، الحاصلين على بطولة الجمهورية في تنس الطاولة رجال وسيدات، وذلك بنادي العاملين بالمحافظة، وبحضور المهندس كامل أبو زهرة السكرتير العام للمحافظة، وعلي الألفي رئيس نادي الحرية، وعادل عفيفي سكرتير عام المحافظة.

وقد أشاد محافظ بورسعيد بالإنجازات صحيفة الوسط التي يحققها نادي الحرية في كافة البطولات التي يشاركون فيها على الأصعدة المحلية والدولية في مختلف الألعاب، مؤكدا أن أبطال النادي لديهم التحدي والصمود والرغبة في زيـادة اسم بورسعيد ومصر عاليا.

وأضاف محافظ بورسعيد، أن نادى الحرية أصبح مـــصدر للبهجة لجميع محبى الرياضة بالمحافظة لتحقيقهم الانجازات المتتالية والتى كـــان اخرها فوز اللاعبة رحاب وفا بالميدالية الذهبية لرفع الاثقال ببطولة المجر المؤهلة لكأس العالم.

وأكد المحافظ علــــــــى تقديم جميع أوجة الدعم للرياضيين الذيين يحققون الإنجازات والانتصارات تقديرا لجهودهم في وضع بورسعيد علــــــــى منصات التتويج.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل. مع تحيات اسرة موقع السعودية ترند.

محافظ بورسعيد يكرم أبطال نادي الحرية على بطولة الجمهورية في تنس الطاولة تابع آخر الاخبار عبر صحيفة أخباري - ونبدء مع اهم الاخبار, محافظ بورسعيد يكرم أبطال نادي الحرية على بطولة الجمهورية في تنس الطاولة - موقع صحيفة أخباري الالكترونية.تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع صحيفة أخباري الالكترونية ليصلكم اجدد الاخبار.

مصــر تفوز بعضوية لجنة تنوع أشكال التعبير الثقافي