قوات إسرائيلية تقتل ثلاثة فلسطينيين في القدس

صور : شهداء في القدس بزعم تنفيذهم عمليتي طعن واطلاق نار في القدس

آخر الأخبار:

وأفادت مصادر محلية أن جنود الاحتلال أطلقوا النار على ثلاثة شبان عند مغارة سليمان بالقدس بعد طعنهم لعدد من الجنود؛ ما أدى إلى استشهادهما على الفور.

وأعلنت الوزارة أن الشهداء الثلاثة هم براء إبراهيم صالح وأسامة عطا وعادل حسن عنكوش وجميعهم أبناء عمومة، وهم من قرية دير أبو مشعل غرب رام الله. السعودية ترند، استشهاد 3 فلسطينيين برصاص الشرطة الإسرائيلية في القدس، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ. وأَقَرَّ بِدَوْرِهَ تنظيم "الدولة الإسلامية" (داعش) مسؤوليته عن مقتل الشرطية، وأكد عبر وِكَالَةَ "أعماق" التابعة له أن هذا الهجوم "لن يكون الأخير".

وأغلقت قوات الاحتلال المنطقة، فيما زعمت أن جراح المجندة المصابة حرجة للغاية. وبحسب الشرطة الإسرائيلية فإن العملية نُفذت في مكانين منفصلين؛ الأول طعن فيه فلسطيني شرطيةً من حرس الحدود وأصابها بجراح خطيرة جداً، فيما نفذ الثاني عملية إطلاق نار ضد قوة من الشرطة الإسرائيلية.

وانتشرت قوات الاحتلال على كافة ابواب القدس القديمة ومنعت دخول او خروج المواطنين منها كما اعتدت بالدفع والضرب على المتواجدين لإبعادهم عن المنطقة كما حلقت مروحية لرصد وتصوير الحركة في المنطقة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل.

في سياق متصل، دعت حركة فتح العالم بأسره بمؤسساته الدولية إلى إدانة جريمة الحرب التي نفذتها قوات الاحتلال اليوم في القدس قبيل الإفطار بحق ثلاثة شبان فلسطينيين. مع تحيات اسرة موقع السعودية ترند.

استقرار أسعار الفراخ اليوم. وتسجل 26 جنيهًا في بورصة الدواجن

حصة هذا المنصب: