رونالدو يفكر في العودة لمانشستر يونايتد بعد الرحيل عن ريـال مدريد

رياضة - رونالدو يفكر في العودة لمانشستر يونايتد بعد الرحيل عن ريـال مدريد

ماركا: ريال مدريد سيجني 400 مليون يورو من بيع رونالدو

وطرح محللو الصحيفة المدريدية 5 أسماء قادرة على تعويض كريستيانو رونالدو، في حال تحول قراره "على الغلاف" إلى "حقيقة".

وأوضح الموقع أن فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد طلب من اللاعب الهدوء، بسبب غضب اللاعب الكبير بسبب الاتهامات بالتهرب الضريبي. "كريستيانو يعشق مدينة مانشستر ويشعر بالامتنان إلى اليونايتد، كما تربطه علاقة وطيدة بالسير فيرجسون وبجماهير أولد ترافورد، لذلك عودته تبقى واردة ". وهذه وجهته المقبلة، رونالدو يعلن رحيله عن ريال مدريد.

لكن ،أندريه سيلفا زميل كريستيانو رونالدو بالمنتخب البرتغالي ،شــدد على كون رونالدو لا يشغل نفسه بالتكهنات المثارة حول مستقبله رفقة ريال مدريد ،ويركز فقط على المباراة الإفتتاحية لمنتخب بلاده أمام المكسيك مساء غدا ببطولة كَـأْس القارات.

كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أمس الجمعة، النقاب عن اللاعبين الذين من المحتمل أن ينتقلوا إلى صفوف ريال مدريد، لخلافة لاعب كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو، في حالة اتخاذه لقرار الرحيل بشكل نهائي.

ونفى رونالدو ارتكاب أي مخالفة من هذا القبيل.

ونَطَقَ فِي غُضُونٌ وقت قليل للغاية في مؤتمر صحفي في كازان حيث تواجه البرتغال منتخب المكسيك بعد غد الأحد: "كل ما أستطيع قوله هو أنه متحمس". مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز. نسيم نيوز، خمسة أسماء مرشحة لتعويض رحيل رونالدو عن ريال مدريد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

أوفيني يتسبب في قلق جماهير النصر

حصة هذا المنصب: