أردوغان ردًا على مذكرة اعتقال بحق حراسه بواشنطن: سنتصدى لها

واشنطن تصدر مذكرات اعتقال بحق 12 من عناصر المرافقة الأمنية للرئيس التركي

أميركا تصدر مذكرة اعتقال ضد حرس الرئيس التركي

شبكة الفرسان أعلنت السلطات الأمريكية، اليوم الخميس، أنها أصدرت مذكرات اعتقال بحق 12 من عناصر المرافقة الأمنية للرئيس التركي رجب طيب أردوغان، بتهمة الاعتداء على متظاهرين في الشارع بواشنطن.

امـريـكا تصدر مذكرات اعتقال بحق 12 مرافقا لـ " أردوغان" موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار -, امـريـكا تصدر مذكرات اعتقال بحق 12 مرافقا لـ " أردوغان" - صحيفة أخباري - امـريـكا تصدر مذكرات اعتقال بحق 12 مرافقا لـ " أردوغان".

ندد الرئيس التركي رجب طيب أردوغان اليوم الخميس بمذكرات الاعتقال التي أصدرها القضاء الأمريكي في واشنطن بحق 12 من مرافقيه الأمنيين المتهمين بالاعتداء على متظاهرين أكراد، على هامش زيارة الرئيس التركي إلى العاصمة الأمريكية في مايو الماضي.

وتابع قائد الشرطة "في الولايات المتحدة وخاصة في واشنطن نعتبر حق التظاهر السلمي مقدس".

واعلنت شرطة واشنطن الاربعاء ان سينان نارين من سكان فيرجينيا وايوب يلديريم من سكان ولاية نيوجيرسي ملاحقان لتسببهما باصابة اشخاص بجروح.

واعتبر قائد شرطة العاصمة أن "تدخل الشرطة لدى وقوع الحادث كان سيعتبر مجازفة لأن بعض الأشخاص كانوا يحملون اسلحة نارية".

وأثارت الواقعة جدلًا كبيرًا في الولايات المتحدة؛ حيث دعا عضو مجلس الشيوخ الجمهوري جون ماكين إلى إِبْعَاد السفير التركي سردار قليج؛ بسبب انتهاك عناصر أمن السفارة للقانون الأمريكي وانخراطهم في أعمال عنف على الأراضي الأمريكية.

مذكرات اعتقال أمريكية لـ12 من حرس "أردوغان" العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار, مذكرات اعتقال أمريكية لـ12 من حرس "أردوغان" - العرب نيوز طريقط لمعرفة الحقيقة. الشبكة نيوز، واشنطن تصعد ازمة حرس أردوغان مع تركيا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

لابد من التصدي للدول الممولة للإرهاب — عبد الفتـاح السيسي
القوات الأفغانية بدأت عملية استعادة "تورا بورا" من "داعش"