رئيس الأركان يبحث مع المبعوث الأممى تطورات الأزمة الليبية

شكرى خلال استقباله كوبلر : ضرورة إيجاد حلول تحافظ على كيان الدولة الليبية

مصر: اتفاق الصخيرات أساس الاستقرار في ليبيا

شكرى يلتقى كوبلر قبل مغادرة منصبه كمبعوث إلى ليبيا العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار, شكرى يلتقى كوبلر قبل مغادرة منصبه كمبعوث إلى ليبيا - العرب نيوز - شكرى يلتقى كوبلر قبل مغادرة منصبه كمبعوث إلى ليبيا.

وصرح المستشار أحمد أبو زيد المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية بأن كوبلر أشاد في مستهل اللقاء بالدور المصري الرائد في المنطقة وما تبذله من جهود لحلحلة الأوضاع في ليبيا وتفعيل المسار السياسي من خلال الحل السلمي والحوار بين الأطراف الليبية.

التقى الفريق محمود حجازي رئيس أركان حرب القوات المسلحة، مارتن كوبلر المبعوث الأممي؛ لبحث تطورات الأزمة الليبية والوفد المرافق له، الذي يزور مصر حالياً.

واضاف كوبلر أن هدفه مـــن تلك الزيارة هو نقل نصائح ختامية هامة مـــن مصر لخليفته القادم.

وأكد الفريق حجازي حرص مصر على دفع العملية السياسية من خلال الحوار الوطني والتوصل إلى حلول توافقية للقضايا الجوهرية التي تؤثر على استقرار الأوضاع في ليبيا وبناء مؤسساتها الوطنية.

وبحسب أبوزيد اتفق الجانبان على أن إيجاد حل للأزمة السياسية الراهنة في ليبيا ينبغي أن ينبع من جهود وطنية ليبية خالصة، وفي إطار الحفاظ على استقلالية وسيادة الأراضي الليبية. كما تطرق الجانبان فـــي ذات السياق إلى تطورات الأزمة الحالية مع قطر وتداعياتها على الأوضاع فـــي ليبيا.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر:- " اخبار المغرب - ام الدنيا: اتفاق الصخيرات أساس الاستقرار في ليبيا " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار المغرب - ام الدنيا: اتفاق الصخيرات أساس الاستقرار في ليبيا " تم نقلة من موقع " اخبار المغرب " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اخبار المغرب " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم.

شكري وكوبلر يتفقان على ضرورة الحفاظ على كيان لـيبيـا ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

وزير مصري هارب يعود إلى القاهرة بعد التصالح مع الدولة
ريهام سعيد تستقبل مقلب "رامز تحت الأرض" بـ"يا نهار أسود"

حصة هذا المنصب: