ريهام سعيد تستقبل مقلب "رامز تحت الأرض" بـ"يا نهار أسود"

ريهام سعيد تضرب مساعدة رامز جلال... ورد فعل يحصل للمرة الأولى(شاهد بالفيديو) ماذا حدث؟

بالصوت والـــصورة: ريهام سعيد تضرب مساعدة رامز جلال.. ورد فعل يحدث للمرة الأولى!

حلقة ريهام سعيد من الحلقات التى لم تشهد أى عنف أو رد فعل غريب ، فقد تمكنت ريهام سعيد من إخراج نفسها من بحر الرمال ولم تنتظر أحد أن يخرجها ، ولكنها وجهت لرامز العديد من الكلمات فقد قالت له "هضربك متلمسنيش" كما قالت له معلقة على الرمال المتحركة "أنتو ممكن تغرقو انتو نفسكو فيها" أما عن السحفلة الضخمة التى كانت يتنكر بها رامز فقد قالت "أنها شكلها حقيقى جداً وهى أكثر شئ أحسسها بالرعب " كما قالت "انا كنت بفكر هموت ازاى هتعضنى تموتنى ولا هتقد تاخد حته لحمة بحته وتعذبنى".

رامز جلال يسخر من ريهام سعيد، شاهد.

صحيفة الوسط - وقعت الإعلامية ريهام سعيد، ضحية لمقلب رامز جلال في برنامج "رامز تحت الأرض" المُذاع على "mbc مصر"، وقابلت المقلب بالصراخ، مرددة "يا نهار أسود". اللي يقول مخاوية.واحد يقولك ملبوسة.وشوية يقولوا ركبها عفريت.

ويأتي برنامج "رامز تحت الأرض"، استكمالًا لسلسلة برامج المقالب التي أعدها رامز خلال أشهر رمضان، في السنوات الماضية، وهي "رامز بيلعب بالنار"، "رامز توت عنخ آمون"، و " رامز قرش البحر"، و " رامز ثعلب الصحراء"، و " رامز قلب الأسد" و " رامز واكل الجو".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل.

برجاء اذا اعجبك خبر ريهام سعيد ضحية "رامز تحت الأرض" قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر.

رئيس الأركان يبحث مع المبعوث الأممى تطورات الأزمة الليبية
الذهب يتراجع إلى أقل مستوى في 3 أسابيع

حصة هذا المنصب: