الذهب يتراجع إلى أقل مستوى في 3 أسابيع

الذهب يتراجع إلى أدنى مستوى في 3 أسابيع

الذهب يصعد مع تراجع الأسهم وضعف بيانات أميركية

الذهب يصعد مع تراجع الأسهم وضعف بيانات أمريكية نسيم نيوز نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم الذهب يصعد مع تراجع الأسهم وضعف بيانات أمريكية، الذهب يصعد مع تراجع الأسهم وضعف بيانات أمريكية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا نسيم نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، الذهب يصعد مع تراجع الأسهم وضعف بيانات أمريكية.

وطغت بيانات التجزئة والتضخم الأميركية الضعيفة على قرار مجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الأميركي) رفع سعر الفائدة أمس الأربعاء، ما يثير شكوكاً بشأن تحسن الاقتصاد ويضغط على الدولار.

وانخفض الذهب في العقود الامريكية الآجلة تسليم أغسطس 1و2% الى 60ر1260 1260.60 دولارا للأوقية.

وبحلول الساعة 0800 بتوقيت جرينتش صعد الذهب في المعاملات الفورية 0.2 بالمئة إلى 1262.86 دولار للأوقية (الأونصة).

وعززت بيانات أمريكية يوم الخميس مبررات رفع سعر الفائدة حيث انخفض عدد الأمريكيين المتقدمين بطلب الحصول على إعانة بطالة أكثر من المتوقع في الأسبوع الماضي مما يشير لتحسن سوق العمل.

ويؤثر رفع سعر الفائدة سلبا على الذهب حيث يزيد تكلفة الفرص البديلة الضائعة على حائزي المعدن الذي لا يدر عائدا. مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم.

وصعد السعر الفورى للفضة 0.2 بالمئة إلى 16.91 دولار للأوقية بعدما قطع المعدن خسائر استمرت لخمس جلسات متتالية وأنهى المعاملات على زيـادة يوم الأربعاء.

ونزل البلاتين 1.6 بالمئة إلى 920.99 دولار للأوقية بعدما لامس أدنى مستوى فـــي أكثر مـــن شهر عند 913.50 دولار للأوقية بينما تراجع البلاديوم 0.2 بالمئة إلى 861.49 دولار للأوقية بعدما زاد بنحو 25 بالمئة منذ بداية العام. صحيفة اليوم، الذهب عند أدنى مستوى في 3 أسابيع بفعل ارتفاع الدولار وبيانات أمريكية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

ريهام سعيد تستقبل مقلب "رامز تحت الأرض" بـ"يا نهار أسود"
بالفيديو. "طنطا" يحقق فوزًا صعبًا على التعدين في الوقت القاتل