بالفيديو. "طنطا" يحقق فوزًا صعبًا على التعدين في الوقت القاتل

نتائج مباريات يوم الخميس 15/6/2017 في الدوري المصري

النصر للتعدين يوجه طنطا ولقاء القاع بالدوري

شاهد. طنطا يخطف التعدين بهدف قاتل في اللحظات الأخيرة المرصد الإخباري نقلا عن الوفد ننشر لكم شاهد. شيكابالا يقود الزمالك لهزيمة أسوان بالوقت القاتل نجح الزمالك فى الفوز على أسوان بهدف وحيد فى المباراة التى أقيمت بملعب بتروسبورت مساء الخميس ضمن الأسبوع الـ31 لمسابقة الدورى الممتاز وأحرز الهدف الوحيد شيكابالا بالدقيقة 90.

يحتل النصر للتعدين المركز السابع عشر وقبل الأخير برصيد 23 نقطة، فيما يقبع طنطا في المركز الرابع عشر برصيد 26 نقطة، وفي حالة فوز التعدين سيتساوى الفريقان في رصيد النقاط، ويشتعل صراع القاع تمامًا، أما في حالة فوز طنطا سيرتفع رصيده إلى 29 نقطة ويقطع خطوة كبيرة نحو البقاء في دوري الأضواء والشهرة. طنطا يفوز على التعدين بهدف نظيف، بالفيديو.

كـــان النصر قد تعادل مع الطلائع 2/2 بينما فَقَدَ طنطا مـــن المقاولون بثلاثة أهداف مقابل هدف فـــى الجولة السَّابِقَةُ للدوري.

طنطا يواجه النصر للتعدين في مباراة الهروب من فخ الهبوط " تم نقلة من موقع " رياضة - ahl misrnews " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " رياضة - ahl misrnews " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما. لاتنسي عمل لايك او اعجاب بصفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بالعرب نيوز ليصلكم جديد الاخبار.

الذهب يتراجع إلى أقل مستوى في 3 أسابيع
الإسماعيلي يفوز بـ ثلاثية نظيفة على الداخلية في الدوري الممتاز