فيديو. شيكابالا ينقذ الزمالك من فخ أسوان — اخبار فلسطين اليوم

أرقام في الجول - 4 علامات حققها الزمالك للمرة الأولى بعد الفوز على أسوان

حارس أسوان لـ في الجول: لم تقع مشاكل مع جمهور الزمالك.. خروج باسم ومصطفى أراحني

سجل محمود عبد الرازق "شيكابالا" هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة.

وينتمى شيكابالا لمحافظة أسوان ويرتبط بعلاقة قوية مع جماهير ممثل الصعيد بالدورى الممتاز خاصة أن نادى أبناء الجنوب شهد بداية الفهد الأسمر فى ملاعب كرة القدم قبل انطلاق مشواره الناجح مع نادي الزمالك.

أفارقة على "ذمة" الزمالك.

في نهاية الشوط الأول يحصل ستانلي على فرصة ذهبية لتحقيق التقدم من انقراد بالمرمى لكنه فضل المراوغة ليفقد السيطرة على الكرة وتتحول إلى ركنية.

في الدقيقة 7 طالب استانلي بضربة جزاء بعد التحام مع دفاع أسوان بعد عرضية من أحمد أبو الفتوح.

تسببت تحركات شيكابالا في حصوله على ضربة حرة على حدود المنطقة تصدى لها ولم يستفد من الضربة وجاءت في يد الحارس عصام سعد.

حرص إيناسيو على إشراك عدد من اللاعبين الذين لم يشاركوا في المباريات بشكل منتظم، لإعطائهم الفرصة قبل حسم قائمة الفريق للموسم المقبل، وأيضًا استعدادًا لخوض مباريات البطولة الأفريقية، والمنافسة على المركز الثاني في جدول الدوري الممتاز بعد حسم الأهلي للبطولة مؤخرًا.

وشهدت المباراة نزول باسم عيد لاعب أسوان بدلا من حمادة السيد الذي خرج مصابا، وأجرى إيناسيو المدير الفني للزمالك أول تغيير بخروج مصطفى فتحي ونزول محمد مسعد.

يحاول الزمالك ويسدد ايمانويل مايوكا يبعدها الدفاع بصعوبة الى الركنية.

"اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر:- " رياضة: "هاشتاج "#شيكابالا" يشعل تويتر بعد فوز الزمالك على أسوان " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " رياضة: "هاشتاج "#شيكابالا" يشعل تويتر بعد فوز الزمالك على أسوان " تم نقلة من موقع " بوابة فيتو " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " بوابة فيتو " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. السعودية ترند، الزمالك يتخطي أسوان بهدف قاتل لـ "شيكابالا"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

الإسماعيلي يفوز بـ ثلاثية نظيفة على الداخلية في الدوري الممتاز
عماد متعب خارج حسابات الأهلي أمام سموحة