الإنتهاء من إزالة عقار الأزاريطة المائل — بالصور . محافظ الاسكندرية

انتهاء هدم «البرج المائل» في الإسكندرية (صور)

اخبار الفن بالصور.. تطور مفاجئ في واقعة "برج الأزاريطة المائل بالإسكندرية"

واصلت اللجنة الهندسية أعمال هدم عقار الأزاريطة المائل، مساء اليوم الجمعة، حيث بدأت اللجنة فى هدم أجزاء من الطابق السادس، حيث يتم الهدم تدريجيا حرصا على سلامة العقارات المجاورة.

أعلن محافظ الإسكندرية محمد سلطان الإنتهاء من أعمال إزالة عقار الأزاريطة "المائل" وإنه جاري رفع الأنقاض.

جديـر بالذكـر أن محافظة الإسكندرية رفعت درجة الطوارئ منذ وقوع كارثة العقار المائل بشارع على الخشخانى بالأزاريطة، فى 1 تمــور من الشهر الجارى، حيث تم رفع درجة الطوارئ فى كافة قطاعات المحافظة وتشكيل لجنة هندسية تتولى مهمة إزالة العقار بالكامل حتى سطح الأرض دون الإضرار بالعقارات المجاورة.

شكرا لمتابعتكم تقرير عن رئيس حي شرق الإسكندرية يكشف آخر تطورات عقار الأزاريطة المائل في شام برس - آخر المستجدات و الأخبار على مدار الساعة 24/7 ونحيطكم علما بان محتوي هذا التقرير تم كتابته بواسطة محرري الأخبار ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر شام برس وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مع اطيب التحيات.

وقدم المحافظ التحية للشعبة الهندسية بقيادة المنطقة الشمالية العسكرية وكلية هندسة جامعة الإسكندرية، على الجهد المبذول خلال الأسبوعين الماضيين منذ ميل العقار وحتى الآن، وعلى ما قدموه للخروج من هذه الأزمة دون أي خسائر، وكذلك وجه الشكر لرجال مديرية الأمن على جهودهم في إخلاء العقار المائل والعقارات المجاورة وتأمينهم للموقع طوال فترة العمل. مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم. شبكة الفرسان، اللجنة الهندسية تواصل هدم عقار الازاريطة ليلا والبدء فى هدم الدور السادس، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

الخارجية الأميركية تدعو المعارضة السورية لوقف الهجمات لدعم وقف إطلاق النار
استشهاد معاون مباحث ملوي أثناء مطاردة عناصر جنائية في المنيا

حصة هذا المنصب: