الحضري وكهربا يصلان الكويت من أجل مواجهة كاسياس

حلواني اليورو: الحضري يطير لمقـابلـة كاسياس .. وتكريم خاص لأبوتريكة

الحضرى يتحدي كاسياس بمشاركة كهربا

صحيفة الوسط - وصل المخضرم عصام الحضري حارس مرمى منتخب مصر مع محمود عبد المنعم "كهربا" إلى الكويت للمشاركة في دورة رمضانية يسهم فيها العديد من نجوم العالم.

دورة الروضان للكرة الخماسية المقامة في هذه الاونة في الكويت جمعت العديد من نجوم العالم، وشارك فيها محمد أبو تريكة نجم الكرة المصرية يوم الأحد وخطف الأنظار.

ويختتم بعد غدًا الأربعاء، الدور ربع النهائي لدورة "الروضان"، بإقامة مباراتين، حيث يواجة تيماس مع فريق المرحوم أحمد الرومي، وفِي الثانية دار المحمدية مع الفائز مـــن مباراة هوليداي إن مع بي إم دبليو.

"الحضري وكهربا" يواجهان "كاسياس" في الكويت المملكة الاخباري نقلا عن بطولات ننشر لكم الان "الحضري وكهربا" يواجهان "كاسياس" في الكويت، الان "الحضري وكهربا" يواجهان "كاسياس" في الكويت ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، "الحضري وكهربا" يواجهان "كاسياس" في الكويت.

الحضري وكهربا يصلان الكويت من أجل مواجهة كاسياس حسبما ذكر Filgoal ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر الحضري وكهربا يصلان الكويت من أجل مواجهة كاسياس. لاتنسي عمل لايك او اعجاب بصفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بالعرب نيوز ليصلكم جديد الاخبار. مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري.

برونو يكشف حقيقة رحيله من النصر
مران قوي للغائبين عن مباراة الأهلي والوداد

حصة هذا المنصب: