الأهلي يتحفظ على حكم مواجهة الوداد في الاجتماع الفني

الأهلي يحتج رسميًا على تغيير حكم لقاء الوداد للمرة الثالثة

سيد عبد الحفيظ ينتقد تغيير حكام مباراة الوداد 3 مرات

شبكة الفرسان أبدي سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، تحفظه على قيام الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "الكاف" بتغيير طاقم تحكيم مباراة الوداد المغربي في دوري أبطال أفريقيا 3 مرات.

وأكد عبدالحفيظ خلال على إحترام الأهلي وتقديره لكل الحكام في أفريقيا، وتمنى أن يسير اللقاء بشكل جيد مطالبا بأن يقوم كل فرد بدوره على أكمل وجه.

وشدد مدير الكرة بالأهلي على أهمية المباراة وضرورة خروجها بصورة مشرفة تليق بمكانة الناديين.

الأهـلـي يعترض على تغيير حكم مباراة الوداد المغربي المملكة الاخباري نقلا عن بطولات ننشر لكم الان الأهـلـي يعترض على تغيير حكم مباراة الوداد المغربي، الان الأهـلـي يعترض على تغيير حكم مباراة الوداد المغربي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، الأهـلـي يعترض على تغيير حكم مباراة الوداد المغربي.

وخلال الاجتماع الفني قبل المباراة، تحفظ مدير الكرة في الأهلي على تغيير الحكم 3 مرات قبل المباراة.

وتقرر خلال الاجتماع أن يرتدي الوداد المغربي صاحب الأرض طاقم أبيض بالكامل، وسيلعب الأهلي بقميصه الأحمر والشورت الأزرق والجوارب الحمراء. صحيفة أخباركم، الأهلي يحتج رسميًا على تغيير حكم لقاء الوداد للمرة الثالثة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ. يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر.

مران قوي للغائبين عن مباراة الأهلي والوداد
نلعب للفوز دائمًا.ومباراة الوداد منافسة بين شقيقين — البدري

حصة هذا المنصب: