نلعب للفوز دائمًا.ومباراة الوداد منافسة بين شقيقين — البدري

الأهلي يواجه الوداد للحسم او الاقتراب من التأهل وتفادي تعقيد المجموعة

البدرى : الاهلى يلعب دائما من أجل الفوز ..ومواجهه الوداد فى اطار المنافسة بين الاشقاء

ومباراة الوداد منافسة بين شقيقين.

وأضاف البدري، خلال المؤتمر الصحفي قبل المباراة: "هي مواجهة بين شقيقين، وأتمنى خروجه في إطار من المنافسة والروح الرياضية المعروفة بين الفريقين".

زَاد البدرى فى مؤتمر صحفى، أن الأهلى يلعب المباراة بهدف الربـــح وتحقيق الثلاث نقاط لأجل حسم التأهل مبكرًا لدور الثمانية بدورى أبطال أفريقيا،موضحا أن لاعبيه يملكون خبرات مميزة تمنحهم أفضلية فى التعامل مع المؤازرة الجماهيرية لفريق الوداد المغربى.

وأشار المدير الفني للأهلي إلى أنه يسعى جاهدًا للتعامل مع المباراة بالشكل الأنسب لاسيما وأنه يتعامل مع كل مباراة وفقًا لظروفها الفنية.

الأهلي يحل ضيفًا على الوداد، في ملعب محمد السادس، غدًا، ضمن مواجهات الجولة الرابعة بدور المجموعات في بطولة دوري أبطال إفريقيا. يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر.

لقد قرأت خبر البدري يستعين بمواجهة الوداد لتجهيز اللاعبين للقاء اليوم في موقع نيوز مصر 24، وتم نقلة تلقائياً من موقع سوبر كورة ونحن غير مسئولين عن صحة الخبر منع عدمه واليكم رابط مصرد الخبر التالي من هنا سوبر كورة تحياتنا.

"البدري" يلقي محاضرة بالفيديو علي لاعبي الأهـلـي استعدادًا للوداد ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

الأهلي يتحفظ على حكم مواجهة الوداد في الاجتماع الفني
رونالدو لن يرحل. فهو أسطورة النادي — رئيس ريال مدريد

حصة هذا المنصب: