رونالدو لن يرحل. فهو أسطورة النادي — رئيس ريال مدريد

يورو سبورت: طلب من زيدان إلى

بيريز: إذا أراد رونالدو الرحيل فلن يكون بسبب الأموال

بيريز يتحدث عن طلب رونالدو الرحيل لأول مرة.

خطف قرار اللاعب الدولي البرتغالي، كريستيانو رونالدو، مهاجم ريال مدريد الإسباني، بالرحيل عن الفريق الملكي، كل الأضواء من الأحداث الرياضية، وسيطر على أخبار الميركاتو الصيفي، وحتى على منافسات كأس القارات التي يشارك فيها اللاعب نفسه مع منتخب بلده.

زيدان يحاول إقناع كريستيانو رونالدو بعدم ترك ريال مدريد.

وجاء ذلك مع اتهامات النيابة الإسبانية للاعب بالتهرب من دفع ضرائب تقدر بـ14.7 مليون يورو بين عامي 2011 و2014.

وفاز بيريز بانتخابات رئاسة ريال مدريد بعدما فاز فيه بالتزكية ليبقى في منصبه حتى عام 2021.

وواصل " لم أتحدث مع رونالدو حتى الآن فقط سمعت ما قيل في الصحف خلال الأيام الماضية".

"وأضاف:" كل ما يحدث أعتبره أمر غريب، كريستيانو شخص جيد ، سوف أتحدث معه و أعرف ما الذي يحدث بالضبط، وجميع الأشخاص عليهم أن يسددوا ضرائبهم بشكل طبيعي ، وكريستيانو دائما ما أراد تسوية وضعيته الضريبية".

كما لفتت "آس" إلى أن علاقة بيبي بلاعبي وإدارة ريال مدريد في آخر موسم لم تكن على ما يرام، حيث تسببوا له في مشاكل، من وجهة نظره، ولذلك يعتقد اللاعب أن الإدارة تفعل الأمر ذاته مع "الدون".

وفي نفس السياق، لم يتطرق نجم البرتغال وريال مدريد كريستيانو رونالدو إلى وضعه في فريق ناديه الأسباني لا من قريب أو من بعيد بعد مباراة منتخب بلاده ضد المكسيك "2-2" في كأس القارات مساء الأحد، وسط معلومـات تشير إلى عدم رغبته في الاستمرار مع الفريق الملكي بسبب قضية الضرائب الملاحق بها قضائيا من السلطات الأسبانية.

وشدد " طريقة تعامل الإعلام مع رونالدو لم يتم تناولها باحترام وسأدافع دائما عنه، انا أتفهم غضبه من وسائل الإعلام جيدا فهم لم يفترضوا أنه برئ".

وأردف رئيس النادي الملكي " أنا متأكد بأن رونالدو لا يريدنا دفع أي غرامة إذا كان هناك غرامة من الأصل فهو ليس ذلك الشخص".

وأكمل بيريز حديثه " رونالدو لا يسعى خلف المال هو فقط يريد أن يكون أفضل لاعب في العالم، وأؤكد إنني لم أطلب منه جلب عروض لي، نحن سعداء به كلاعب وشخص".

لقد قرأت خبر فلورنتينو بيريز: رونالدو يعتبر تاريخ ريال مدريد في موقع نيوز مصر 24، وتم نقلة تلقائياً من موقع سوبر كورة ونحن غير مسئولين عن صحة الخبر منع عدمه واليكم رابط مصرد الخبر التالي من هنا سوبر كورة تحياتنا.

نلعب للفوز دائمًا.ومباراة الوداد منافسة بين شقيقين — البدري

حصة هذا المنصب: