بيريز مستمر في رئاسة ريال مدريد حتى 2021

رسمياً.. بيريز رئيسا لريال مدريد حتى 2021

رسمياً: فلورنتينو بيريز رئيساً لريال مدريد حتى عام 2021

رسمياً. ستستمر الشراكة الناجحة بين فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد الحالي والنادي الملكي مجدداً لأربعة مواسم مقبلة.

ولم ينجح النادي في الاستفادة في البداية من الاستثمار في التعاقد مع لاعبين بارزين موهوبين ومجاراة برشلونة المسيطر على الألقاب وانتظر لأربع سنوات في ولايته الجديدة ليتوج ريال مدريد بلقب الدوري في 2012 قبل أن يحقق الفريق لقب دوري أبطال أوروبا عام 2014 وذلك لأول مرة خلال 12 عاماً. بيريز رئيسا "للملكي" حتى 2021.

بيريز يستمر رئيسا لريال مدريد حتى 2021 تابع آخر الاخبار عبر صحيفة أخباري - ونبدء مع اهم الاخبار, بيريز يستمر رئيسا لريال مدريد حتى 2021 - موقع صحيفة أخباري الالكترونية.تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع صحيفة أخباري الالكترونية ليصلكم اجدد الاخبار.

كان بيريز، تولَّى رئاسة النادي الملكي في فترة أولى عام 2000، وحتى عام 2006، وعاد مرة أخرى لرئاسة النادي في 2009، وخلال هذه المدة حقق ريال مدريد 18 لقبًا، 4 منها دوري إسبانيا، و4 دوري أبطال أوروبا.

وتعني هذه التعديلات أن أي شخص يطمح لرئاسة الملكي ريــال مدريــد يجب أن يكون عضوا في النادي لمدة 20 عاما على الأقل مقارنة بعشر سنوات قبل التعديلات ويملك ضمانات شخصية بقيمة تزيد على 75 مليون يورو (84 مليون دولار) من بنك إسباني.

وَقَدْ شَهِدْتِ الانتخابات الأخيرة في 2013 مرشحين محتملين لبيريز، الذي اِسْتَطْرَدَ بِدَوْرِهِ 70 عاما في وقت سابق من العام الحالي، لكن هذه المرة لم يتقدم أي مرشح منذ فتح الباب في الثامن من تَمُّوزُ الجاري وعلى مدار 10 أيام.

وكان فيجو أول لاعب في مشروع بيريز لفريق النجوم الذي ضم بينـمـــا بعد زين الدين زيدان وديفيد بيكام ورونالدو.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل.

الشوط الأول. ذئاب الجبل يتقدم على دجلة بهدف محمد فاروق. فيديو - مانشيت

حصة هذا المنصب: