ياسمين عبدالعزيز: أنا الأعلى أجرا بين نجوم دراما رمضان

ياسمين عبدالعزيز: أنا الأعلى أجرا بين نجوم دراما رمضان

ياسمين عبدالعزيز: أنا الأعلى أجرا بين نجوم دراما رَمَضَـانُ

أبطال "هربانة منها" يودعون المسلسل حسبما ذكر التحرير الإخبـاري ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر أبطال "هربانة منها" يودعون المسلسل.

باريس نبوز - ودعت الفنانة ياسمين عبدالعزيز تصوير مسلسلها الرمضاني "هربانة منها"، على الطريق الصحراوي، بعد 6 أشهر من العمل المتواصل بالمسلسل الكوميدي، الذي حقق نجاحا لافتا من بين الأعمال الدرامية.

"هربانة منها" مسلسل اجتماعي كوميدي، من تأليف خالد جلال، وإنتاج تامر مرسي، وإخراج معتز التوني، ويشارك في بطولته مصطفى خاطر، وإنتصار، وصلاح عبدالله، وعايدة رياض، وإنعام سالوسة، وفادية عبد الغني، وعدد من نجوم الفن.

ياسمين عبدالعزيز صرحت لليوم السابع وعبرت عن سعادتها بنجاح المسلسل وقالت أن الله دائما يكلل كل عمل يجتهد صناعه بالنجاح وأنها اختارت الأصعب بتقديم 30 شخصية خلال شهر رمضان بواقع شخصية كل حلقة وذا يشكل صعوبة كبيرة جدا في التصوير والتحضير. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم.

أبطال "هربانة منها" يودعون المسلسل تابع آخر الاخبار عبر صحيفة أخباري - ونبدء مع اهم الاخبار, أبطال "هربانة منها" يودعون المسلسل - موقع صحيفة أخباري الالكترونية.تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع صحيفة أخباري الالكترونية ليصلكم اجدد الاخبار.

بيريز مستمر في رئاسة ريال مدريد حتى 2021
الاتفاق لإبراهيم: نلتقي في تركيا