كاس القارات إعداد جيد لكأس العالم — مدرب برليـن

كأس القارات 2017 .. شغف ألماني كبير لمواجهة أستراليا بتأكيد من لوف

«لوف» يثق في ألمانيا «الشابة» قبل بداية مشوارها بكأس القارات

ألمانيا تواجه أستراليا في كأس القارات بـ " لاعبي الظل" شبكة الفرسان نقلا عن عاجل ننشر لكم ألمانيا تواجه أستراليا في كأس القارات بـ " لاعبي الظل"، ألمانيا تواجه أستراليا في كأس القارات بـ " لاعبي الظل" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، ألمانيا تواجه أستراليا في كأس القارات بـ " لاعبي الظل".

ذكــر يواخيم لوف، المدير الفني للمنتخب الألماني للساحرة المستديرة، إن بطولة كأس القارات ستساعد أبطال العالم خلال العالم القادم، فـــي مساعيهم للحفاظ على لقب كأس العالم الذي فازوا به فـــي 2014.

إلا أن لوف أصر في حديثه بأن البطولة ستكون مفيدة للغاية لمنتخب بلاده قبل مونديال 2018.

وبدلا من وضع نهائى الثانى من حزيــران نصب عينيه، فضل لوف التفكير بما ينتظر لاعبيه بعد 12 شهرا، عندما يعودون إلى روسيا للدفاع عن لقبهم العالمى، الذين أحرزوه على حساب الأرجنتين.

وعشية اللقاء مع استراليا، رأى المدرب في مؤتمر صحافي عقده في مدينة سوتشي الروسية، ان كأس القارات تشكل المنصة المثالية لاختبار الجيل المستقبلي من اللاعبين، وذلك خلافا لما صدر عنه قبيل انطلاق البطولة حيث أشار الى انه لا يمانع إلغاءها.

وأَدْغَمَ لوف: "كَـأْس القارات بمثابة هدية بالنسبة لى". ستساعدنا على الوصول الى أهدافنا العام المقبل وما بعده، وستساعد على تحسين لاعبينا.

ويخوض المدرب البطولة بتشكيلة شابة يبلغ معدل أعمار لاعبيها 24 عاما وأربعة أشهر، ولا يتجاوز مجموع المباريات الدولية التى خاضها لاعبوها 179 مباراة.

وأقر لوف بأنه يتوقع بعض التوتر في صفوف لاعبيه الشبان، مضيفا "أنا والفريق جاهزان للبداية". الفريق في وضع جيد من الناحية البدنية وترك انطباعا جيدا في التمرينات.

ويشارك المنتخب الألماني في كأس القارات بروسيا، في ظل غياب عدد من نجومه، مثل تونى كروس وتوماس مولر ومسعود أوزيل ومانويل نوير وسامى خضيرة. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. مع تحيات اسرة موقع الساعة نيوز. الشبكة نيوز، لوف: كَـأْس القارات هدية لألمانيا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

البورصة المصرية تربح 1. 3 مليار جنيه في ختام التعاملات
القوات العراقية تبدأ عملية اقتحام المدينة القديمة في الموصل

حصة هذا المنصب: