بالفيديو - سامو زين ينهار داخل السيارة. وما فعله بالسائق لا يصدق!

سامو زين ضحية جديدة لـ«هاني هز الجبل»

تصرف سامو زين مع سائق سيارة مقلب هاني رمزي يحدث ضجة: شاهدوا ما فعله!

وحاول سامو زين أن يتماسك أعصابه في مقلب هاني رمزي، حيث إنه لم يصرخ أو انفعل بتصرفات غير محسوبة، بل فضل أن يقرأ القرآن وأن يطلب من هاني رمزي باعتباره مالك السيارة أن يطلب لهم النجدة.

واخيرا: منوعات سامو زين يقع في فخ "هاني هز الجبل" - ولقد تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وهو موقع التحرير الإخبـاري وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء، مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي:التحرير الإخبـاري تحياتنا. وما فعله بالسائق لا يصدق! وما فعله بالسائق لا يصدق! ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، بالفيديو - سامو زين ينهار داخل السيارة. وما فعله بالسائق لا يصدق!

واستطاع رمزي من استفزاز سامو من خلال كلامه، فوجه له السباب والشتائم وتلفظ بكلمات خارجة على الهواء، وصرخ قائلاً: "يا عم اخلص واحد ميت. أنت يا حبيب. الله اكبر".

وبعد بينَ المقلب، حاول سامو الهَيْمَنَة على اعصابه وبدا في غاية الهدوء، مشدداً على صعوبة الأمر. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. مع تحيات اسرة موقع الميثاق. صحيفة أخباركم، بالفيديو - سامو زين ينهار داخل السيارة.

المركزي للإحصاء: 14710 حوادث للسيارات على الطرق خلال 2016
اتهام بنك باركليز بالاحتيال في قضية تسهيلات لقطر