النفط يستقر قرب أدنى مستوى في "7" أشهر

تخمة المعروض تدفع البترول الخام لأدنى مستوى في سبعة أشهر

استقرار النفط قرب أدنى مستوى في 7 أشهر والتخمة تواصل الضغط على السوق

استقرت أسواق النفط اليوم الثلاثاء قرب أدنى مستوياتها في سبعة أشهر، بينما يركز المستثمرون على إشارات مستمرة على زيادة المعروض التي تقوض محاولات منظمة الدول المصدرة للنفط (أوبك) ومنتجين آخرين لدعم الأسعار.

الخبر | الوحدة الاخباري: النفط يستقر قرب أدنى مستوى في 7 أشهر - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو: صحيفة ناس ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

وارتفعت العقود الآجلة لخام القياس العالمي مزيج برنت بواقع سنتين إلى 46.93 دولار للبرميل بحلول الساعة 0611 بتوقيت جرينتش.

كما زاد سعر المقود الآجلة لخام "نايمكس" بنحو 0.5% مسجلًا 44.13 دولار للبرميل. وتراجعت العقود 54 سنتا أو ما يعادل 1.2 بالمئة في الجلسة السابقة لتبلغ عند التسوية 44.20 دولار للبرميل وهو أدنى مستوى إغلاق منذ 14 تُشَرِّيَنَّ الثَّانِي نُوفَمبرُ.

وانخفض الخامان نحو 15 في المئة منذ أواخر مايو أيار، حين مددت أوبك وروسيا ومنتجون آخرون تخفيضات الإنتاج البالغة 1.8 مليون برميل يوميا لمدة تسعة أشهر.

وكشفت بيانات صادرة عن شركة "كلبر" أمس، زِيَادَةُ حجم النفط المخزن فـــي الناقلات النفط خلال العام الحالي عند مستوى قياسي، بدعم زِيَادَةُ مستويات تخزين سنغافورة وبحر الشمال وإيران، فـــي تحدي جديد لمنظمة "أوبك".

البترول يستقر قرب أدنى مستوى في "7" أشهر تابع آخر الاخبار عبر صحيفة أخباري - ونبدء مع اهم الاخبار, البترول يستقر قرب أدنى مستوى في "7" أشهر - موقع صحيفة أخباري الالكترونية.تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع صحيفة أخباري الالكترونية ليصلكم اجدد الاخبار.

اتهام بنك باركليز بالاحتيال في قضية تسهيلات لقطر
الان النيابة العامة الإسبانية تتهم المدرب جوزيه مورينيو بالتهرب الضريبي

حصة هذا المنصب: