الان النيابة العامة الإسبانية تتهم المدرب جوزيه مورينيو بالتهرب الضريبي

أخبار رياضيه: مورينيو ينضم لقائمة المتهمين بالتهرب الضريبي بإسبانيا الثلاثاء 20 يونيو 2017

مورينيو متهم بالتهرب الضريبي

المرصد الإخباري تقدم المدعي العام لمقاطعة مدريد في إسبانيا بشكوى ضد البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني الحالي لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي.

ويتهم القضاء مورينيو بالتملص عن دفع مبلغ 3,3 ملايين يورو (3,6 ملايين دولارا امريكيا) على شكل ضرائب بين عام 2011 وعام 2012.

ويأتي هذا الاعلان في اطار اجراءات القضاء الاسباني الهادفة الى مكافحة التهرب الضريبي في عالم كرة القدم، وبعد اسبوع من اتهام مواطنه النجم كريستيانو رونالدو بالتهرب الضريبي بنحو 14,7 مليون يورو عبر شركات خارجية عن حقوق الصورة، والذي يدير اعماله، مثل مورينيو، البرتغالي جورجي منديش.

و لم يحرك المدرب البرتغالي ساكنا حتى الآن و لم يعلق على تلك الأنباء التي انتشرت كالنار في الهشيم في الاعلام الأوروبي. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم.

مورينيو ينضم لقائمة المتهمين بالتهرب الضريبي بإسبانيا تابع آخر الاخبار عبر صحيفة أخباري - ونبدء مع اهم الاخبار, مورينيو ينضم لقائمة المتهمين بالتهرب الضريبي بإسبانيا - موقع صحيفة أخباري الالكترونية.تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع صحيفة أخباري الالكترونية ليصلكم اجدد الاخبار.

النفط يستقر قرب أدنى مستوى في "7" أشهر
اليـــــــوم . محمد صلاح يطير إلى ليفربول لإجراء الكشف الطبي

حصة هذا المنصب: