اليـــــــوم . محمد صلاح يطير إلى ليفربول لإجراء الكشف الطبي

صحفي إيطالي: «محمد صلاح من روما إلى ليفربول.. الصفقة تمت» بوابة فيتو الاخبارية

ليفربول يغلق صفقة محمد صلاح والإعلان الرسمي خلال ساعات

يسافر المصري محمد صلاح جناح نادي روما الإيطالي إلى إنجلترا خلال الساعات القليلة القادمة للخضوع للكشف الطبي في ليفربول.

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر سكاي سبورتس: ليفربول يقترب من ضم صلاح, تم نقله وجلبه من موقع في الجول, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن سكاي سبورتس: ليفربول يقترب من ضم صلاح وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع في الجول.

كانت بعض التقارير الإيطالية وَكَّدَت أن رامون مونشي، المدير الرياضي لنادي روما، سافر إلى ليفربول لحسم صفقة انتقال صلاح، إضافة إلى إنهاء بعض الأمور المتعلقة بانتقالات اللاعبين مع رئيس الْفَـرِيق جيمس بالوتا الموجود في إنجلترا هذه الأيام.

وسيصبح صلاح أغلى اللاعب المشهور عربي في تاريخ الريدز حيث من التوقع أن تغلق الصفقة بقيمة ما يقارب 40 مليون يورو إلى جانب 5 مليون يورو كعلاوات.

ومن المقرر أن يًوقع الكشف الطبي على صلاح بمعرفة مسؤولي ليفربول يوم الأربعاء القادم، قبل الإعلان عن الصفقة بصورة رسمية بعد ظهور نتيجة الفحص. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. مع تحيات اسرة موقع الميثاق. صحيفة الحوار، اليوم. محمد صلاح يطير إلى ليفربول لإجراء الكشف الطبي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

الان النيابة العامة الإسبانية تتهم المدرب جوزيه مورينيو بالتهرب الضريبي
"ميسي" يستعين بشركة إسرائيلية لتأمين إحتفـال زفافه

حصة هذا المنصب: