أمريكا تسقط طائرة من دون طيار قرب الحدود العراقية السورية

«التحالف الدولي» يسقط طائرة سورية.. وموسكو: عمل عدائي

التحالف الدولي يسقط طائرة مسيرة تابعة للنظام السوري

حسبما ذكر موازين نيوز ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر التحالف الدولي يكشف النقاب إسقاط طائرة سورية بدون طيار.

الميثاق أفادت شبكة "سي ان ان" بإسقاط طائرة سورية من قبل طيران التحالف الدولي بعد اقترابها من منطقة يتواجد فيها عسكريون أمريكيون. وذكرت مصادر مخابرات غربية أنها إيرانية.

وتقع المنطقة في شطر من سوريا حددته دمشق في الآونة الأخيرة بأنه أولوية عسكرية بالنسبة لها وينظر له على أنه مهم استراتيجيا لإيران فيما تسعى لتأمين ممر بري بين القوات التي تدعمها في سوريا والعراق.

وقال التحالف في بيان "إن مقاتلة من طراز اف-15 اي سترايك ايغل دمرت طائرة بلا طيار من طراز شهيد-129 شمال شرقي التنف بالقرب من الحدود مع الأردن".

وفي السياق، أصدر التحالف الدولي بياناً أكد فيه أن طائرة أمريكية أسقطت طائرة من دون طيار مسلحة كانت تتقدم نحو مواقع قوات التحالف البرية قرب قاعدة التنف عند مثلث الحدود السورية العراقية الأردنية، مشيراً إلى أن الطائرة من طراز "شاهد 129" إيراني صنع.

وكانت وكالات أنباء روسية نقلت عن وزير الخارجية سيرغي لافروف قوله إن على الولايات_المتحدة احترام وحدة الأراضي السورية، والكف عن أي أفعال أحادية في البلاد.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل.

الخبر | النهار الاخبارى - أمريكا تُسقط طائرة ثانية للجيش السوري - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو: شاشة نيوز ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

"ميسي" يستعين بشركة إسرائيلية لتأمين إحتفـال زفافه
9 قتلى في اعتداء بسيارة مفخخة في مقديشو

حصة هذا المنصب: