"الإدارى" تقضى بعدم الاعتداد بأحكام "الأمور المستعجلة" فى دعوى "اتفاقية تيران وصنافير"

أخر الأخبار » مصر العربيه » خالد علي عن حكم القضاء الإداري بشأن «تيران وصنافير»: انتصار جديد لصالحنا

مصر.. حكم قضائي جديد يدعم قرار بطلان اتفاقية "تيران وصنافير" مع السعودية

صحيفة الوسط - أصدرت محكمة القضاء الإداري في جلستها المنعقدة برئاسة المستشار بخيت إسماعيل، نائب رئيس مجلس الدولة، الثلاثاء، حكمًا بعدم الاعتداد بالأحكام القضائية الصادرة من قضاء الأمور المستعجلة، والتي قضت بوقف تنفيذ أحكام قضاء مجلس الدولة ببطلان اتفاقية تيران وصنافير، وذلك في الدعوى المقامة من المحامي خالد على بهذا الشأن.

"الإدارية" تقضي بعدم الاعتداد بحكم "المستعجلة" في اتفاقية "تيران وصنافير" صحيفة أخباركم نقلا عن الدستور ننشر لكم "الإدارية" تقضي بعدم الاعتداد بحكم "المستعجلة" في اتفاقية "تيران وصنافير"، "الإدارية" تقضي بعدم الاعتداد بحكم "المستعجلة" في اتفاقية "تيران وصنافير" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، "الإدارية" تقضي بعدم الاعتداد بحكم "المستعجلة" في اتفاقية "تيران وصنافير".

وجاء منطوق حكم القضاء الإداري متضمنا: "عدم الاعتداد بالأحكام الصادرة من القضاء المستعجل، وما صدر أو ما سيصدر تأييدا لها من أحكام استئنافية مستعجلة، وإسقاط كافة مسبباتها واعتبارها كأن لم تكن".

وقد أقر البرلمان الاتفاقية بأغلبية الأصوات الأسبوع الماضي، ولكن لا يزال تنفيذها في انتظار تصديق رئيس الجمهورية عليه.

وأثارت الاتفاقية فور توقيع الحكومتين المصرية والسعودية عليها في أبريل/نيسان 2016 احتجاجات ومظاهرات غير مسبوقة ضد الرئيس عبد الفتاح السيسي قامت الشرطة بقمعها.

ودعت عدة أحزاب وحركات سياسية في مصر إلى مظاهرات حاشدة احتجاجا على موافقة مجلس النواب على الاتفاق الذي تنتقل بموجبه السيادة على جزيرتي تيران وصنافير الاستراتيجيتين إلى السعودية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل.

برجاء اذا اعجبك خبر "القضاء الإداري" يؤكد أن لا يعتد بأحكام "المستعجلة" في قضية "تيران وصنافير" قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي.

9 قتلى في اعتداء بسيارة مفخخة في مقديشو
السويدي منتقدا "الوفد": وافق على "تيران وصنافير" في الـ50 ويرفضها الآن

حصة هذا المنصب: