السويدي منتقدا "الوفد": وافق على "تيران وصنافير" في الـ50 ويرفضها الآن

اخبار مصر «دعم مصر»: الحكومة تتحمل فشل إدارة ملف «تيران وصنافير» - اليوم الثلاثاء 20 يونيو 2017

«دعم مصر» ينتقد حزب الوفد بسبب «تيران وصنافير»: كان هو الحزب الحاكم

"دعم مصر": الحكومة سبب الجدل حول "تيران وصنافير" السعودية ترند نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم "دعم مصر": الحكومة سبب الجدل حول "تيران وصنافير"، "دعم مصر": الحكومة سبب الجدل حول "تيران وصنافير" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا السعودية ترند ونبدء مع الخبر الابرز، "دعم مصر": الحكومة سبب الجدل حول "تيران وصنافير".

ولفت السويدي إلى أن المعلومات المغلوطة وتوجيه الاتهامات كانت من الجماعة الإرهابية، التي تسعى للتشكيك في كل شيئ بمؤسسات الدولة المصرية، مؤكدا أن ائتلاف دعم مصر واضح منذ البداية.

"واسْتَــأْنَف السويدى:" جـراء بعض الأبعاد السياسية والمواقف وظروف المنطقة لم يتم تسليم الجزر للسعودية بعد قرار 27 كانــون الثـاني حتى تم فى 2010 بعمل ترسيم الحدود وفق هذا القرار، وخطابت الأمم المتحدة مصر لتسليم الجزر، وكان الأمر سيتم إلا أن قيام ثورتى 25 كانــون الثـاني و30 تمــور أخر الأمر، لحين هدوء الأوضاع فى 2016 وتم عقد الإتفاقية.

وبشأن مضيق تيران وملكيته لمصر، قال السويدي: "لو هو ملك مصر مش بناخد عليه رسوم ليه للسفن اللي بتمر ولا هو كلام وخلاص"، قائلا: "تيران ممر دولي ولا أحد يتحكم فيه إطلاقا".

الساعة نيوز أعلن النائب محمد السويدي، رئيس ائتلاف دعم مصر، أنهم بصدد دراسة الاجراءات التي من المفترض أن يتخذها البرلمان ضد حكومة شريف إسماعيل، بسبب ما أسماه بـ "فشلها" في إدارة ملف اتفاقية إعادة ترسيم الحدود البحرية الموقعة بين مصر والسعودية "تيران وصنافير"، جاء ذلك خلال لقائه بالمحررين البرلمانيين، ظهر اليوم.

ولفت السويدي، إلى أن الأمر وصل لترويج أسماء النواب الموافقين عبر مواقع التواصل، والمطالبة بمحاسبتهم، مؤكدا على أن هذا الأمر يعد إرهاب، مؤكداً أن البعض يخشى من أن يعلن موقفه بوضوح، ولكنه يعلنه صراحة أمام الجميع في كونه مع الاتفاقية، لأن مصر دولة تحترم اتفاقياتها. المملكة الاخباري، "دعم مصــر" ينتقد حزب الوفد بسبب "تيران وصنافير": كان هو الحزب الحاكم، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

"الإدارى" تقضى بعدم الاعتداد بأحكام "الأمور المستعجلة" فى دعوى "اتفاقية تيران وصنافير"
مصدر: التزام أوبك والمنتجين غير الأعضاء بتخفيضات إنتاج النفط فى مايو 106%

حصة هذا المنصب: