الانتهاء من قوائم انتظار مرضى الأورام خلال عامين — وزير الصحة

سرايا بوست / للانتهاء من قوائم الانتظار.. وزير الصحة يقرر تحويل «هرمل» إلى مستشفى متخصصة في الأورام

«الصحة»: تثبيت أسعار 101 من أدوية الأورام.. والمخزون يكفي 3 أشهر

ووجه وزير الصحة والسكان برفع كفاءة المستشفى من حيث الدهانات، والتأسيس والفرش ، ومكافحة العدوى ، والاهتمام بالخدمة الفندقية لمريض الأورام لتصبح خدمة 5 نجوم بالإضافة إلى تقديم العلاج المجانى لهم ، لافتا إلى إلحاق فنين من الصيانه من مستشفى معهد ناصر للعمل بهذه المستشفى.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر:- " أخبار مصرية - وزير الصحة يتفقد مستشفى هرمل. اليوم.

وأكد وزير الصحة والسكان، أن قرار تحويل المستشفى لتكون متخصصة في الأورام، يأتي فى إطار حرص الوزارة على الانتهاء من قوائم انتظار مرضى الأورام سواء للأطفال أو الكبار، لافتا إلى إجراء بروتوكول تعاون مع المعهد القومي للأورام للإشراف على المستشفى، حيث يوجد في 10 مراكز للأورام تتبع وزارة الصحة، فضلا عن مراكز القوات المسلحة، والجامعية.

العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة - يتفقد الْـيَـوْم الدكتور أحمد عماد الدين راضى وزير الصحة والسكان ، مستشفى دار السلام (هرمل)، حيث من المقرر أن يرافق الوزير الدكتور محمد لطيف عميد المعهد القومى للأورام، والمشرف على مركز أورام مستشفى هرمل.

اليوم " تم نقلة من موقع " صدى البلد " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " صدى البلد " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. صقر نيوز، وزير الصحة يتفقد مستشفى هرمل.

مصدر: التزام أوبك والمنتجين غير الأعضاء بتخفيضات إنتاج النفط فى مايو 106%
نركز فى الفترة الحالية على السيارات ذاتية القيادة — رئيس أبل