نركز فى الفترة الحالية على السيارات ذاتية القيادة — رئيس أبل

جديد الاقتصاد اليوم : تيم كوك:

الرئيس التنفيذي لشركة «أبل»: نركز على أنظمة السيارات الذاتية القيادة

أكد الرئيس التنفيذى لشركة أبل "تيم كوك" فى مقابلة مع بلومبيرج أن الشركة تركز على تقنية السيارات ذاتية القيادة، وهو ما يعتبر أول تأكيد من شركة أبل للشائعات الطويلة التى تناولت تطويرها للسيارات ذاتية القيادة، بينما أَرْدَفَ "كوك" أن الشركة تركز على تقينة القيادة الذاتية بدلاً من سيارة تحمل شعار أبل. وقامت شركات صناعة السيارات، مثل "بي إم دبليو" وجنرال موتورز بفتح عدد كبير مـــن المكاتب بوادي السيليكون مع إنفاق مئات الملايين مـــن الدولارات من اجل الحصول على حافلات ذاتية القيادة.

كوك يؤكد رسميا عمل ابـل على تقنية السيارات ذاتية القيادة العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار, كوك يؤكد رسميا عمل ابـل على تقنية السيارات ذاتية القيادة - العرب نيوز - كوك يؤكد رسميا عمل ابـل على تقنية السيارات ذاتية القيادة.حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، كوك يؤكد رسميا عمل ابـل على تقنية السيارات ذاتية القيادة. وقد استأجرت الشركة أكثر من 1000 مهندس للعمل على "مشروع تيتان"، وهو الاسم الذي يُعرف به نادي السيارة داخليًا، بعد أن بدأ في سـنــــة 2014.

وحصلت "Apple" في أبريل/نيسان على ترخيص بتجربة المركبات الذاتية القيادة في كاليفورنيا بعد دخولها متأخرة إلى مجال المنافسة في هذا المضمار ووظفت منذ ذلك الحين عشرات من خبراء السيارات. وتَحَدُّثُ بِدَوْرَةِ أحد الْأَفْرَادِ على دراية بمشروع تيتان أن هناك 6 مركبات مِنْ خِلَالَ ذَلِكَ فَقَدْ كَانَتْ تختبر على نحو خفي تقنية القيادة الذاتية على الطرق العامة في منطقة خليج سان فرانسيسكو وحولها لمدة سنة على الأقل.

واضاف كوك لوكالة بلومبرج: "هناك اضطراب كبير يلوح في الأفق" مشيرًا إلى تقنية القيادة الذاتية، والمركبات الكهربائية، وسيارات الأجرة حسب الطلب. وتـابع: "لديك هناك ثلاثة قطاعات مـــن التغيير التي تحدث عمومًا فـــي نفس الإطار الزمني". وتـابع: "حقيقةً إننا لا نقول مـــن جهة النظر إلى المنتجات ماذا سنفعل". لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. مع تحيات اسرة موقع نسيم نيوز. صقر نيوز، رئيس أبل: نركز فى الفترة الحالية على السيارات ذاتية القيادة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

الانتهاء من قوائم انتظار مرضى الأورام خلال عامين — وزير الصحة
اخبار الرياضة اليوم في مصر أحمد رفعت يغيب رسميا أمام اتحاد العاصمة

حصة هذا المنصب: