عاجل| كارثة أمريكية روسية كادت تقع فوق البلطيق

موسكـو تعرض طائرة أمريكية فوق بحر البلطيق

روسيا تعرض طائرة أمريكية فوق بحر البلطيق

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر:- " أخبار عالمية - مقاتلة روسية تعترض طائرة أمريكية فوق بحر البلطيق " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار عالمية - مقاتلة روسية تعترض طائرة أمريكية فوق بحر البلطيق " تم نقلة من موقع " الدستور " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الدستور " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما.

وقال المتحدث باسم البنتاجون الكولونيل جيف ديفيس، في تصريح صحفي اليوم الثلاثاء، إن "عملية اعتراض المقاتلة الروسية لطائرة الاستطلاع الأميركية فوق البلطيق، جرى يوم 19 يونيو (أمس)، وإن الجيش الامريكي اعتبرها غير آمنة وغير مهنية".

والمح دافيز إلى أن الطائرة الأمريكية كانت تحلق في المجال الجوي الدولي فوق بحر البلطيق خلال وقوع الحادث.

صـرحت وزارة الدفاع الأمريكية (البنتاجون)، أن مقاتلة مـــن طراز سوخوي 27 تابعة للقوات الجوية الـــروسية، اعترضت طائرة استطلاع أميركية مـــن طراز "آر سي 135" فوق بحر البلطيق. ونقلت وكالة "فوكس نيوز" عن مسؤولين قولهما إن المقاتلة الـــروسية حلقت على بعد متر ونصف فقط مـــن الطائرة الأمريكية.

ويجدر بالذكر في هذا السياق أن هذا الحادث يأتي على خلفية توتر كبير في أجواء سوريا بعد إسقاط القوات الأمريكية، يوم الأحد الماضي، مقاتلة سورية من طراز "سو-22"، مما أدى إلى ردود فعل حادة من قبل روسيا، التي أعلنت عن تعليق عمل المذكرة الروسية الأمريكية الخاصة بضمان أمن الطيران في المجال الجوي السوري ومنع وقوع الحوادث بين قوات الجانبين. مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز.

رئيس الزمالك عن تسليم الدرع للأهلى فى القمة:"ده كيد نسا"
السعودية الأن / بعد أن أثارت ضجة

حصة هذا المنصب: