أنجلينا جولي تزور كينيا وتلتقي مع لاجئات من ضحايا العنف

اخبار المغرب - أنجلينا جولي تدعم فتيات معنفات جنسيا في كينيا

"أنجلينا جولي" تدعم فتيات معنفات جنسيا في كينيا

احتفلت أنجلينا جولي ، المبعوث الخاص للمفوضية السامية لشؤون اللاجئين ، والتي لها دور مهم في مساعدة اللاجئين وضحايا العنف الجنسي ، باليوم العالمي للاجئين الثلاثاء، وذهبت الممثلة إلى نيروبي في كينيا.

وذكرت مفوضية الأمم المتحدة لشئون اللاجئين في بيان إن نجمة هوليوود زارت 20 فتاة على الأقل في ملاذ آمن في العاصمة الكينية نيروبي، والفتيات هربن من الحروب في جمهورية الكونجو الديمقراطية وجنوب الخرطوم والصومال وبوروندي ورواندا.

ومن خلالـه فقـد قـــــد ارْدَفَ البيان أن الفتيات جميعا تعرضن لعنف جنسى وعنف على أساس النوع الاجتماعى وكثيرا منهن وضعن مولودا بعد اغتصابهن أو حملن.This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source.

وأضافت: "وعليه فإن مسؤولية أولئك الذين يرتدون زيا بصورة رسمية تحتم عليهم أن يأخذوا بزمام المبادرة الآن بالتصحيح من الداخل وأن يضربوا المثل بالمضي قدما بالتزامات جديدة".

وقالت مبعوثة المفوضية العليا للاجئين إن كينيا تستضيف نحو 491 ألف لاجئ ، منهم 101713 من جنوب السودان ، حسبما ذكرت الأمم المتحدة، وهى أزمة للاجئين الأكثر نموًا في العالم.

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. أنجلينا جولى تزور كينيا وتلتقى بلاجئات من ضحايا العنف مصدر الخبر - اخبار العالم-اليوم السابع مع تفاصيل الخبر بالصور. يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر.

اختطاف صحفيين هولنديين في كولومبيا
نسيم نيوز: بالفيديو. آسيا تنتهي من تسجيل أغنية "ع البطاقة"