إخلاء محطة قطارات في بروكسل عقب وقوع انفجار — الأمن البلجيكي

الأمن البلجيكي يقتل المشتبه به في انفجارات محطة قطارات بروكسل

اخبار العالم : إخلاء محطة قطارات بعد انفجار وسط بروكسل

الأمن البلجيكي يقتل المشتبه به في انفجارات محطة قطارات بروكسل حسبما ذكر التحرير الإخبـاري ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر الأمن البلجيكي يقتل المشتبه به في انفجارات محطة قطارات بروكسل.

العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة - نوهت وسائل إعلام، إن الأمن البلجيكي قتل المشتبه به فى انفجارات وإطلاق نار بالقرب من محطة القطارات المركزية فى "بروكسل".

وصرح مسئول بلجيكي لإنفاذ القانون- للشبكة الأمريكية- بأنه تم إطلاق النار على مشتبه به واحد من قبل قوات القوات عقب حدوث الانفجار في المحطة المركزية، ولم ترد حتى الآن تقارير عن حدوث قتلى.

وأضاف أنه لم تتضح طبيعة الجهاز المستخدم فـــي التفجير، لكن فريق مكافحة القنابل استدعي إلى المكان خوفًا مـــن وجود المزيد مـــن المتفجرات فـــي المنطقة، وتتعامل كل مـــن قوات الجيش البلجيكية وقوات الشرطة مع الحادث. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم.

الأمن البلجيكي: إخلاء محطة قطارات في بروكسل بعد وقوع انفجار تابع آخر الاخبار عبر صحيفة أخباري - ونبدء مع اهم الاخبار, الأمن البلجيكي: إخلاء محطة قطارات في بروكسل بعد وقوع انفجار - موقع صحيفة أخباري الالكترونية.تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع صحيفة أخباري الالكترونية ليصلكم اجدد الاخبار.

الملك سلمان الشريفين يدعو لمبايعة محمد بن سلمان وليا للعهد مساء اليوم
ننشر أسماء أغاني ألبوم فيروز الجديد "ببالي"

حصة هذا المنصب: