اليوم. أمير كرارة يحتفل بانتهاء تصوير "كلبش"

اخر اخبار الفن .. اليوم.. نجوم كلبش يحتفلون بانتهاء التصوير

أبطال مسلسل «كلبش» يحتفلون بانتهاء التصوير

أمير كرارة يحتفل بانتهاء تصوير "كلبش" بفيلا نور الشريف العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار, أمير كرارة يحتفل بانتهاء تصوير "كلبش" بفيلا نور الشريف - العرب نيوز طريقط لمعرفة الحقيقة. نجوم كلبش يحتفلون بانتهاء التصوير، اليوم.

يحتفل الفنان أمير كرارة والفنان محمد لطفي إلى جانب عدد من أبطال العمل، بانتهاء تصوير مسلسلهم "كلبش", حيث انتهاء طاقم العمل من تصوير آخر مشاهد المسلسل، الذي نال استحسان الجمهور وحصل على نسب مشاهدة عالية طوال أيام شهر رمضان الكريم.

لقد قرأت خبر أمير كرارة يحتفل بانتهاء تصوير "كلبش" في فيلا نور الشريف في موقع نيوز مصر 24، وتم نقلة تلقائياً من موقع مصراوى ونحن غير مسئولين عن صحة الخبر منع عدمه واليكم رابط مصرد الخبر التالي من هنا مصراوى تحياتنا.

مسلسل "كلبش" بطولة أمير كرارة، هالة فاخر، دينا فؤاد، محمد لطفي، دياب، ريم مصطفى، محمود البزاوي، انتصار، وأحمد صيام، وهو مأخوذ عن قصة للكاتب يوسف حسن، وتأليف باهر دويدار، وإنتاج شركة "فيردي" للمنتجين محمد عبد الحميد، ووائل علي، وإخراج بيتر ميمي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. ابارة برس،. أمير كرارة يحتفل بانتهاء تصوير "كلبش" - موقع صحيفة أخباري الالكترونية.تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع صحيفة أخباري الالكترونية ليصلكم اجدد الاخبار.

جهاز قطر للاستثمار يتدخل لإنقاذ البنوك من أزمة سيولة تهدد استمراريتها
موالون لـ "داعش" أخذوا بعض الطلاب رهائن — قوات الأمـن الفلبينية

حصة هذا المنصب: