أهلي طرابلس يهزم كابس يونايتد برباعية ويتصدر مجموعة الزمالك مؤقًتا

أهلي طرابلس يهزم كابس يونايتد برباعية ويتصدر مجموعة الـزمـالك مؤقًتا

رياضة مصرية - بالفيديو.. أهلي طرابلس يسحق كابس برباعية ويشعل مجموعة الزمالك

أهلي طرابلس يسحق كابس يونايتد برباعية ويتصدر مجموعة "الـزمـالك" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة الحوار ونبدء مع الخبر الابرز، فيديو.

فاز فريق أهلي طرابلس الليبي على ضيفه كابس يونايتد الزيمبابوي برباعية مقابل هدفين، فى اللقاء الذى جمع الفريقين على ملعب الطيب المهيرى بمدينة صفاقس التونسية، ضمن الجولة الرابعة من المجموعة الثانية بدوري أبطال أفريقيا.

استطاع فريق الأهلي ان يتقدم في بداية المباراة عن طريق صالح الطاهر وعادل فريق كابس النتيجة بصورة سريعة وقبل نهاية الشوط الأول أضاف الفريق الزيمبابوي الهدف الثاني.

وتقدم محمد الغنودي لاعب الفريق الليبي، بتسجيل الهدف الثالث، في الدقيقة 55، قبل أن يعزز مؤيد اللافي بإحراز الهدف الرابع والأخير في الدقيقة 63.ويتصدر أهلي طرابلس، بذلك الفوز صدارة المجموعة الثانية، برصيد 7 نقاط، في إنتظار نتيجة مباراة اتحاد العاصمة الجزائري والزمالك.

رد كابس يونايتد على الأهلي الطرابلسي سريعا ففي الدقيقة 19 قام رونالد بتومبيدزاي بإضافة هدف التعادل عن عرضية ترجمها لهدف داخل المرمى.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل. السعودية ترند، أهلي طرابلس يهزم كابس يونايتد برباعية ويتصدر مجموعة الزمالك مؤقًتا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

محمد بن راشد: نبارك لمحمد بن سلمان وليا للعهد بالسعودية
باسم مرسى وستانلى يقودان هجوم الزمالك أمام اتحاد العاصمة. وعودة ناصف