باسم مرسى وستانلى يقودان هجوم الزمالك أمام اتحاد العاصمة. وعودة ناصف

بعد مرور 75 دقيقة.. الزمالك يفشل فى التعادل أمام اتحاد العاصمة والدفع بفتحى

مباشر - اتحاد العاصمة (0) - (0) الزمالك.. انطلاق المباراة

ويسعى نادي الزمالك اليوم فـــي الحفاظ على صدارته للمجموعة، فيما يحاول "اتحاد العاصمة" الحصول على الثلاث نقاط وخطف الصدارة عن "القلعة البيضاء".

تعرف على تشكيل الزمالك أمام اتحاد العاصمة صحيفة أخباركم نقلا عن سبورت 360 ننشر لكم تعرف على تشكيل الزمالك أمام اتحاد العاصمة، تعرف على تشكيل الزمالك أمام اتحاد العاصمة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، تعرف على تشكيل الزمالك أمام اتحاد العاصمة.

جدير بالذكر أن الزمالك يحتل المركز الأول بالمجموعة الثانية برصيد 5 نقاط، في حين يحتل الفريق الجزائري المركز الثاني برصيد 4 نقاط متساويا مع أهلي طرابلس صاحب المركز الثالث، في حين يقبع كابس يونايتد بطل زيمبابوي في المركز الأخير برصيد 3 نقاط.

كما استقر إيناسيو على استمرار النيجيرى ستانلى فى التشكيل الأساسى أمام اتحاد العاصمة، بعد ظهوره بمستوى جيد فى الفترة الأخيرة، إلا إنه يدرس الإبقاء على مصطفى فتحى على مقاعد البدلاء بعد تراجع مستواه على أن يشارك كبديل حسب سير أحداث اللقاء.

أحمد الشناوي وعلي جبر ومحمود حمدي "الونش" وحسني فتحي ومحمد ناصف وطارق حامد ومعروف يوسف وأحمد توفيق وستانلي أوهايتشي ومحمود عبد الرازق "شيكابالا" وباسم مرسي.

في المقابل يسعى اتحاد العاصمة، لإستغلال عاملي الأرض والجمهور من أجل تحقيق الفوز والمحافظة على آماله في الوصول للدور ربع النهائي من منافسات البطولة، ويتسلح الفريق الجزائري بـ " الكرات الثابتة" والضغط الهجومي المكثف من أجل الوصول للشباك المصرية في لقاء الليلة.

وقد لقى لاعبي فريق الزمالك دفعة حماس جيدة بعد فوزهم على أسوان في الدوري المصري الممتاز فبالرغم من أن فريق أسوان لا يُعد منافساً هاماً بالنسبة للزمالك إلا أنه سيسبب لهم حالة رهيبة من الإحباط إن تلقوا الهزيمة على أيدي لاعبيه، وإليكم الآن تفاصيل موعد مباراة الزمالك القادمة واتحاد العاصمة الجزائري. لاتنسي عمل لايك او اعجاب بصفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بالعرب نيوز ليصلكم جديد الاخبار. مع تحيات اسرة موقع نسيم نيوز.

أهلي طرابلس يهزم كابس يونايتد برباعية ويتصدر مجموعة الزمالك مؤقًتا
بث مباشر. الزمالك في مواجهة صعبة أمام اتحاد العاصمة الجزائري

حصة هذا المنصب: