السعودية | مدير عام الجوازات يتفقد مواقع تنفيذ حملة "وطن بلا مخالف" بعسير

اخبار السعودية - مدير عام الجوازات يتفقد مواقع تنفيذ حملة

«الجوازات»يؤكد أن لا تمديد لمهلة المخالفين بعد رمضان

رَوَى فِي غُضُونٌ وقت قليل للغاية مدير سنة الجوازات اللواء سليمان اليحيى، أمس الأربعاء، إنه لا توجد نية لتمديد حملة "وطن بلا مخالف"، ‏والتي ستَنْتَهِي بنهاية شهر رمضان، كذلك علي الناحية الأخري أُعلن من قبل. وسجل اليحيى جولات على ساحات القدوم والمغادرة والكبائن والصالات، والتقى مجموعة من المغادرين واستمع إلى ملاحظاتهم، وحث مديري الإدارات المعنية بإعطاء كل ملاحظة أهميتها للارتقاء بخدمات الجوازات لبلوغ المستويات المطلوبة، وبحث معهم العديد من الموضوعات المتعلقة بإجراءات العمل والعوائق التي تواجههم، وحث الجميع على بذل قصارى جهدهم لتقديم الخدمات المميزة للمسافرين.

وبين وأظهـــر اللواء اليحيى أنه تم دعم كافة المناطق بكوادر بشرية وتقنيات متطورة لاستيعاب الأعداد الكبيرة وأن هذه الحملة الهدف منها الاستفادة لمغادرة المخالفين ويعفى مـــن الغرامة ومن العقوبات المترتبة على ذلك ، مشيدا بتعاون كافة القطاعات الأمنية بالمنطقة مع الجوازات فـــي استقبال وتنظيم الحملة.

ثم توجه سعادته إلى مركز الإيواء حيث اطلع على المراحل التي وصل عليها المشروع والذي يحتوي على عدد من المباني للإدارات الحكومية والمدنية والعسكرية والمرافق الخدمية وحث على سرعة إنجاز المركز.

واستعرض اليحيى نتائج الحملة في المنطقة، والتي أنهت إجراءات مغادرة ١٦٤٣٤ وافدًا مخالفًا، استفادوا من الحملة عبر إدارة متابعة الوافدين بأبها، وشعب المتابعة في بيشة، وظهران الجنوب، وجوازات مطار أبها الإقليمي. وبلغ عدد المصحيين 475 ألف مخالف.

اخبار السعودية - مدير عام الجوازات يتفقد مواقع تنفيذ حملة "وطن بلا مخالف" بعسير ننشر لكم اخر الاخبار اليوم من موقع MSN Saudi Arabia بتاريخ اليوم الخميس 22/يونيو/2017 واليكم تفاصيل الخبر في السطور التالية.

وعن عقوبة المخالفين أكد أن العقوبات تختلف بإختلاف المخالفة تصل إلى 100 الف وسجن سنتين كما أشاد بجهود العنصر النسائي في الجوزات وأنهن بإذن الله لا يكتفي عملهن بالمطابقة والتعريف فقط بل سيكون دورهن إنهاء كافة الإجراءات النظامية اللازمة للمواطنات والمقيمات.

بث مباشر. الزمالك في مواجهة صعبة أمام اتحاد العاصمة الجزائري
عاجل. محمد صلاح يخضع للكشف الطبي في ليفربول

حصة هذا المنصب: