اليوم. طلاب الثانوية يؤدون امتحانات الجيولوجيا والفلسفة والاستاتيكا

وصول امتحان الجيولوجيا والفلسفة والاستاتيكا للجان امتحان الثانوية بالسيدة

اليوم السابع عاجل - وصول امتحان الجيولوجيا والفلسفة والاستاتيكا للجان امتحان الثانوية بالسيدة

وبذلك يكون طلاب الثانوية العامة وصلوا لليوم التاسع في جدول امتحاناتهم، الذي كان قد بدأ منذ يوم 4 يونيو 2017، ومن المقرر أن ينتهي في 24 يونيو 2017.

انتظام طلاب الثانوية بأسيوط في امتحان الجيولوجيا والإستاتيكا والفلسفة العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار, انتظام طلاب الثانوية بأسيوط في امتحان الجيولوجيا والإستاتيكا والفلسفة - العرب نيوز - انتظام طلاب الثانوية بأسيوط في امتحان الجيولوجيا والإستاتيكا والفلسفة.حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، انتظام طلاب الثانوية بأسيوط في امتحان الجيولوجيا والإستاتيكا والفلسفة.

ويؤدي 10775 طالبا وطالبة من طلاب القسم العلمي شعبة العلوم، الامتحان في مادة الجيولوجيا والعلوم البيئية، ويؤدي 2314 طالبا وطالبة من طلاب شعبة الرياضيات الامتحان في مادة الرياضة التطبيقية "الاستاتيكا"، بينما يؤدي 7685 طالبا وطالبة من طلاب القسم الأدبي الامتحان في مادة الفلسفة والمنطق.

ويؤدى الامتحان قرابة 593 ألف طالب وطالبة، موزعين على 1640 لجنة سير على مستوى الجمهورية، إذ بدأت اللجنة فى التاسعة صباحًا وحتى 12 ظهرًا.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الحوار.

برجاء اذا اعجبك خبر طلاب الثانوية العامة يمتحنون الجيولوجيا والفلسفة والاستاتيكا قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي.

أمير حائل يستقبل المبايعين لولي العهد بقصر أجاء