الإخوان يَدْفَعُونَ قناة الجزيرة ويعملون لصالح الحكومة القطرية — بالفيديو. محمد فهمى

صحفي سابق بالجزيرة: القناة القطرية نقلت تظاهرات غير حقيقية بمصر لدعم الإخوان

شاهد بالفيديو .. صحفي بقناة الجزيرة يكشف عن سبب تمسك « قطر » بالقرضاوي

صحفي سابق بالجزيرة: القناة القطرية نقلت تظاهرات غير حقيقية بمصر لدعم الإخوان الساعة نيوز نقلا عن اخبار اليوم ننشر لكم صحفي سابق بالجزيرة: القناة القطرية نقلت تظاهرات غير حقيقية بمصر لدعم الإخوان، صحفي سابق بالجزيرة: القناة القطرية نقلت تظاهرات غير حقيقية بمصر لدعم الإخوان ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الساعة نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، صحفي سابق بالجزيرة: القناة القطرية نقلت تظاهرات غير حقيقية بمصر لدعم الإخوان.

ومـــــــن ناحـــيـتة فقـــد أضــــــــاف "فهمى" فى مؤتمر صحفى، لكشف تزييف الجزيرة للحقائق ودعم الإرهاب، أن أمير قطر كان يعمل مـــــــن خلال القناة لبث مـعـلـومــــــات مضللة عما يحدث فى مصر فى ذلك الوقت، بمساعدة العديد وعلــــــــى رأسهم يوسف القرضاوى الأب الروحى للإخوان.

بدأت فعاليات المحاكمة الشعبية لقناة الجزيرة القطرية يحضرها الصحفي محمد فهمي، صحفي الجزيرة السابق، والذي سبق اتهامه فى القضية الشهيرة المعروفة إعلاميًا بـ "خلية الماريوت"، يفضح فيه مؤامرات المنصة الإعلامية القطرية.

منوهًا إلى أن الجزيزة لم تلتزم بالشروط التي وضعتها مصر لعمل القنوات الإخبارية، وقال إن عدداً من كوادر تنظيم الإخوان تم فرضهم للعمل في مكتب الجزيرة.

اتهم الصحفي محمد فهمي، الصحفي بقناة الجزيرة الإنجليزية السابق بمصر، قناة الجزيرة بدعم الجماعات الإرهابية فضلًا عن عملها لصالح الحكومة القطرية، لافتًا إلى أن الجزيرة كانت تبث من اعتصام رابعة العدوية من خلال سرقة الترددات وسيارة البث المباشر من التليفزيون المصري لأكثر من أسبوعين.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل. لاتنسي عمل لايك او اعجاب بصفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بالعرب نيوز ليصلكم جديد الاخبار.

العلاقات الروسية الامريكية في خطر حقيقي — لافروف
نائباً عن السيسي. محافظ القاهرة يحضر شعائر الجمعة الأخيرة من رمضان بـ"الحسين"