الحكومة توافق مبدئيًا على مشروع قانون"كاميرات المراقبة وأجهزة التسجيل"

«الوزراء»: مشروع قانون ينظم قواعد إجراءات التصرف في أملاك الدولة الخاصة

الساعة نيوز نقلا عن الدستور ننشر لكم "الوزراء" يوافق على ٩ قرارات.

الحكومة توافق مبدئيًا على مشروع قانون "كاميرات المراقبة وأجهزة التسجيل" العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار, الحكومة توافق مبدئيًا على مشروع قانون "كاميرات المراقبة وأجهزة التسجيل" - العرب نيوز - الحكومة توافق مبدئيًا على مشروع قانون "كاميرات المراقبة وأجهزة التسجيل".

وينظم مشروع القانون كافة الجوانب المتعلقة بهذا الأمر، لاسيما الأماكن المتاح تركيب كاميرات بها، والقواعد والمواصفات والاشتراطات المطلوبة، كَذَلِكَ عُلِيَ الْجَانِبُ الْأُخَرَ يحظر مشروع القانون الامتناع عن تشغيل كاميرات المراقـــبة وأجهزة التسجيل، أو محو أي محتوى مـــن التسجيلات، أو التشويش على درجة وضوح الرؤية بها، أو يغير محتواها الحقيقي بأي صورة كانت.

ووافق المجلس ايضا، من حيث المبدأ على تفويض امحافظ بورسعيد في التعاقد مع شركة كنديان كومباني (آركان) على حق إدارة المركز الثقافي (أوبرا بورسعيد) لمدة 5 سنوات، بمقابل مالي متفق عليه لصالح محافظة بورسعيد والجهاز التنفيذي للمنطقة الحرة، مع الاخذ فى الاعتبار عدد من الضوابط التى تضمن حسن الاداء والتنسيق مع وزارة الثقافة فيما يتعلق بالمواد المعروضة.

ووافق المجلس، على تخصيص قطعة ارض مساحتها 15.5 فدان من الاراضى المملوكة للدولة ملكية خاصة، والكائنة بناحية الترامسة، مركز قنا، محافظة قنا، لصالح وزارة التموين والتجارة الداخلية لاستخدامها فى اقامة منطقة تجارية لوجستية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل.

"مجلس الوزراء" يعلن موافقتة على مشروع قانون بتعديل مادتين من قانون "الأنشطة النووية" حسبما ذكر المصرى اليوم ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر "مجلس الوزراء" يعلن موافقتة على مشروع قانون بتعديل مادتين من قانون "الأنشطة النووية". الساعة نيوز،. لاتنسي عمل لايك او اعجاب بصفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بالعرب نيوز ليصلكم جديد الاخبار.

وزير النقل يعتذر لركاب القطار 2001 الخميس 22 يونيو 2017 — أخبار مصريه
نبني قاعدة بيانات عن المتشددين الأجانب — التحالف الدولي

حصة هذا المنصب: