رسمياً. زيادة عدد اللاعبين الأجانب إلى 6 لاعبين — اخبار السعودية اليوم

رياضة الامارات - رسمياً.. الاتحاد السعودي يسمح لأندية المحترفين بضم 6 لاعبين أجانب

اخبار الامارات اليوم : رسمياً.. الاتحاد السعودي يسمح لأندية المحترفين بضم 6 لاعبين أجانب

الخبر الاتحاد السعودي لكرة القدم: زيادة عدد اللاعبين المحترفين الأجانب في الدوري الممتاز إلى 6 لاعبين.

اعتمد الاتحاد السعودي لكرة القدم، برئاسة عادل عزت قرار زيادة عدد المحترفين الأجانب في جميع الأندية، وذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد بقاعة المؤتمرات بمدينة الملك عبد الله بن عبد العزيز الرياضية بمدينة جدة.

زيادة عدد اللاعبين المحترفين الأجانب لفرق الدوري الممتاز إلى 6 لاعبين بدلاً من 4 لاعبين.

تحديد مجموع اللاعبين المحترفين الأجانب لفرق دوري الأولى بحيث يكون: 2 أجانب، 1 مواليد.

وأشار الاتحاد إلى أنه تم إقرار نظام رخصة للاعبين تكون قيمتها 3 % من قيمة العقد بدءًا من الموسم المقبل، ورخصة للمدربين بقيمة 5 % من العقد، كما أعلن الاتحاد تخفيض رواتب اللاعبين إلى 150 ألف راتب شهري كحد أعلى "شامل كل البدلات"، وإلزام الأندية بإرفاق مسيّرات رواتب لاعبيه كل 3 أشهر.

إقرار نظام رخص المدربين في الـدوري الممتاز بنسبة ٥% من قيمة عقودهم.

الاتحاد السعودي لكرة القدم: زيادة عدد اللاعبين المحترفين الأجانب في الدوري الممتاز إلى 6 لاعبين صحيفة أخبارنا نقلا عن صحيفة سبق اﻹلكترونية ننشر لكم الاتحاد السعودي لكرة القدم: زيادة عدد اللاعبين المحترفين الأجانب في الدوري الممتاز إلى 6 لاعبين، الاتحاد السعودي لكرة القدم: زيادة عدد اللاعبين المحترفين الأجانب في الدوري الممتاز إلى 6 لاعبين ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخبارنا ونبدء مع الخبر الابرز، الاتحاد السعودي لكرة القدم: زيادة عدد اللاعبين المحترفين الأجانب في الدوري الممتاز إلى 6 لاعبين.

إصدار تنظيمات مسابقات درجة البراعم، بعد اعتمادها من مجلس حكومة الاتحاد. ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

الأمم المتحدة تتوقع زيادة عدد سكان العالم لـ9.8 مليار نسمة في 2050
لم أسجل محادثاتي مع رئيس مكتب التحقيقات السابق — دونالد ترامب

حصة هذا المنصب: