الجريدة الرسمية تنشر قرارات الرئيس بإصدار عدد من القوانين بعد إقرارها بالبرلمان

الجريدة الرسمية تنشر قرارات قوانين الرئيس بزيادة العلاوة

الجريدة الرسمية تنشر قرارات الرئيس بزيادة المعاشات ومنح علاوة غلاء استثنائية

ويتضمن المشروع منح العاملين بالدولة من غير المخاطبين بأحكام قانون الخدمة المدنية الصادر بالقانون رقم 81 لسنة 2017 علاوة خاصة بنسبة 10% من الأجر الأساسي الذي يتقاضونه في 30 يونيو 2017 بدون حد أقصى.

نشرت الجريدة الرسمية، قرار الـــرئيس عبدالفتاح السيسي، من أجل الموافقة على مشروع قانون بمنح العاملين بالدولة مـــن غير المخاطبين بقانون الخدمة المدنية، علاوة خاصة بنسبة 10 % مـــن الأجر الأساسي دون حد أقصى، اعتبارا مـــن أول يوليو 2017، بعد موافقة مجلس الشعب الخاص بالسلطة التشريعية.

الجريدة الرسمية تنشر قرارات الرئيس بإصدار عدد من القوانين بعد إقرارها بالبرلمان الساعة نيوز نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم الجريدة الرسمية تنشر قرارات الرئيس بإصدار عدد من القوانين بعد إقرارها بالبرلمان، الجريدة الرسمية تنشر قرارات الرئيس بإصدار عدد من القوانين بعد إقرارها بالبرلمان ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الساعة نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، الجريدة الرسمية تنشر قرارات الرئيس بإصدار عدد من القوانين بعد إقرارها بالبرلمان.

وقانون رقم 80 لسنة 2017، بزيادة المعاشات وتعديل بعض احكام قوانين التامين الاجتماعى.

وقانون رقم 81 لسنة 2017، بزيادة المعاشات العسكرية.

6.قانون رقم 82 لسنة 2017 بتعديل بعض احكام قانون الضريبة على الدخل الصادر بالقانون رقم 91 لسنة 2005.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل. مع تحيات اسرة موقع الساعة نيوز.

برجاء اذا اعجبك خبر الجريدة الرسمية تنشر قرارات قوانين الرئيس بزيادة العلاوة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي.

الان الزمالك يستأنف تدريباته غدًا استعدادًا لمواجهة بتروجت بالدورى
البابا تواضروس الثاني يهنئ المصريين بعيد الفطر المبارك

حصة هذا المنصب: