اخر اخبار الرياضة اليوم أمير الكرة الجزائرية يعتذر لجماهير الكرة المصرية

رياضة مصرية - أمير الكرة الجزائرية يعتذر لجماهير الكرة المصرية

أخبار الرياضة «سعيود» يعتذر لجماهير اتحاد العاصمة بعد طرده أمام الزمالك

أمير سعيود يعتذر لجماهير الـزمـالك، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ. "رسالة أناشد من خلالها الجميع بقبول اعتذاري عن الخطاء الذي بدر مني".

أعلن أمير سعيود لاعب النادي الأهلي السابق، واتحاد العاصمة الجزائري الحالي، اعتذاره عن تصرفه خلال مواجهة فريقه أمام الزمالك التى أقيمت ضمن مواجهات الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال افريقيا. ورغم أنني بادرت بالاعتذار للجميع عقب انتهاء الــلــقـاء ، إلا أن قدر المحبة التي تربطني في مــــــصر ونجومها وشعبها يحتم علي التقدم باعتذار رسمي.

حسبما ذكر صدي البلد ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر لاعب اتحاد العاصمة يتأسف للمصريين: كل عام والجزائر ومصر إخوة. كل سـنــــة وانتم بخير. "بلد واحد. شعب واحد".

وفي الدقيقة 61، اندلعت مشادة بين الطرفين، ليشهر حكم المباراة البطاقة الصفراء الثانية لطارق حامد، ومن ثم طرد لاعب الزمالك، بينما تم توجيه بطاقة حمراء مباشرة لسعيود.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل.

أمير الكرة الجزائرية يعتذر لجماهير الكرة المصرية صحيفة أخبارنا نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم أمير الكرة الجزائرية يعتذر لجماهير الكرة المصرية، أمير الكرة الجزائرية يعتذر لجماهير الكرة المصرية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخبارنا ونبدء مع الخبر الابرز، أمير الكرة الجزائرية يعتذر لجماهير الكرة المصرية. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. مع تحيات اسرة موقع الشبكة نيوز.

الزمالك يستأنف تدريباته غدًا
100 جنيه زيادة بأسعار "حديد السويس" للمستهلك

حصة هذا المنصب: