إيقاف أوسكار 8 مباريات بالدوري الصيني لتسببه بعراك كبير

إيقاف أوسكار 8 مباريات في الدوري الصيني

أوسكار البرازيلى يتسبب في خناقة بـ"الأيدية" بالدوري الصيني

كما سيتعيّن على اللاعب البرازيلي دفع غرامة مالية قدرها 40 ألف يوان (ستة آلاف دولار)، بحسب ما أعلنه الإتحاد الصيني لكرة القدم.

وقام أوسكار بركل الكرة بقوة مرتين متتاليتين لتصطدم بلاعبين اثنين في الفريق المنافس، وفيما يبدو فعل ذلك متعمداً، الأمر الذي أثار غضبيهما وتطور الأمر إلى مشاجرة كبيرة شارك بها عدد كبير من لاعبي الفريقين والبدلاء وأعضاء الإدارة الفنية.

وبقي اوسكال طوال وقت الاشكال ممداً على الأرض دون أن يتعرض لأذى، قبل أن يتمكن المسؤولين من إعادة الأمور الى طبيعتها، واستكملت لاحقاً المباراة لتنتهي بالتعادل 1-1.

واخيرا: مصر 24: ايقاف البرازيلي أوسكار 8 مباريات لتسببه بعراك في الدوري الصيني - ولقد تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وهو موقع فرانس 24 وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء، مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي:فرانس 24 تحياتنا.

وكان أوسكار صاحب الـ25 عامًا، بدأ مسيرته مع شنغهاي سيبغ مطلع هذه السنة، بعد انتقاله من تشلسي الإنجليزي بما يعادل نحو 60 مليون يورو، في صفقة هي الأعلى في تاريخ كرة القدم الآسيوية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. الميثاق،.

الاتحاد الصيني لكرة القدم يعاقب البرازيلي أوسكار بالإيقاف 8 مباريات العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار, الاتحاد الصيني لكرة القدم يعاقب البرازيلي أوسكار بالإيقاف 8 مباريات - العرب نيوز طريقط لمعرفة الحقيقة.

100 جنيه زيادة بأسعار "حديد السويس" للمستهلك
200 طالب حصلوا على الدرجات النهائية بعينة الجبر والهندسة الفراغية — التعليم

حصة هذا المنصب: